رياضة

مصر وتوجو اليوم في مهمة صعبة من أجل التأهل لنهائيات أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون

تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021

مصر وتوجو اليوم في مهمة صعبة من أجل التأهل لنهائيات أمم إفريقيا 2021 بالكاميرونمنتخب مصر يخوض اليوم الثلاثاء مباراة قوية عندما يحل ضيفاً على منتخب توجو في إطار مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون.

فبعدما حقق منتخب مصر فوزاً بشق الأنفس على منتخب توجو بهدف نظيف في مباراة الجولة السابقة التي أقيمت على أرضية ميدان ستاد القاهرة الدولي، حاصداً نقاط المباراة كاملة.

يأمل لاعبي منتخب مصر اليوم الخروج من مباراة توجو بنتيجة إيجابية، حيث أنه في حالة فوز منتخب مصر أمام توجو يصل رصيد الفراعنة إلى 8 نقاط ليتبقى له نقطة واحدة تضمن له التأهل إلى كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون.

يحتل منتخب مصر قبل مواجهة توجو اليوم المركز الثاني وصيفاً للمجموعة السابعة من التصفيات الإفريقية برصيد 5 نقاط بعدما حقق انتصار وحيد وتعادلين.

فيما يتصدر منتخب جُزر القمر المجموعة برصيد 8 نقاط في مفاجأة كبرى حتى الآن، بعدما حقق فوزين وتعادلين ليكون على بُعد نقطة واحدة من ضمان التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون.

مباراة توجو ومصر اليوم تعتبر آخر فرص المنتخب التوجولي في التأهل إلى الكاميرون 2021، حيث أن توجو تحتل المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطة وحيدة، لذلك يأمل لاعبي منتخب توجو في تحقيق الانتصار أمام الفراعنة اليوم من أجل إحياء آمالهم في التأهل الإفريقي.

اقرأ أيضاً:

محمد صلاح كورونا تفاصيل غامضة حول إصابة صلاح بفيروس كورونا


موعد مباراة مصر وتوجو اليوم

تنطلق مباراة مصر وتوجو اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، حيث ستشهد المباراة منافسة شرسة من كلا المنتخبين من أجل التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقي 2021 بالكاميرون.

وأكد الجهاز الطبي لمنتخب مصر أن جميع أفراد البعثة بحالة جيدة، حيث جاءت نتيجة المسحات الطبية سلبية قبل مواجهة مصر وتوجو اليوم طبقاً للتعليمات الصحية المتبعة خلال المرحلة الحالية.


اقرأ أيضاً:

الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى في التاريخ


مصر وتوجو في مهمة صعبة اليوم

جدير بالذكر أن مباراة مصر وتوجو في الجولة الثالثة انتهت بفوز مصر بهدف نظيف أحرزه المدافع محمود الونش في شوط المباراة الثاني ليحقق منتخب مصر 3 نقاط هامة في مشوار التأهل للكاميرون 2021.

بهذا الانتصار صعب منتخب مصر الأمور على منتخب توجو من أجل التأهل إلى نهائيات الأمم الإفريقي العام المقبل بالكاميرون.

كما أكد الإتحاد الإفريقي أن مباراة مصر وتوجو اليوم سوف تقام بدون حضور جماهيري، خاصة بعدما شهدت الأيام الماضية شائعات بخصوص إمكانية حضور الجماهير للمباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى