رياضة

ملخص الجولة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا

صراع ناري بالمجموعات الأربعة من أجل الصعود لدور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا

يستعرض معكم اليوم موقع شخابيط نتائج مباريات الجولة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا، وموقف الفريق بكل مجموعة من المجموعات الأربعة لنسخة الموسم الحالي بالبطولة الأقوى إفريقياً على مستوى الأندية.

في الجمعوة الأولى التي تضم كلاً من : مازيمبي –  الزمالك –  زيسكو –  أول أغسطس.

أستضاف فريق مازيمبي ضيفه أول أغسطس ونجح أصحاب الأرض في قلب تأخرهم على ملعبهم بهدف نظيف إلى الفوز بهدفين مقابل هدف ليصل للنقطة 10 في صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى.

مجموعا
مجموعات دوري أبطال إفريقيا

بينما واصل أول أغسطس تذيل المجموعة برصيد نقطتين فقط، وفي مواجهة أخرى حل فريق زيسكو ضيفاً على أرضية ميدان نادي الزمالك وحقق الأخير الفوز بهدفين نظيفين ليصل للنقطة السابعة في الوصافة.

وفي المجموعة الثانية والتي تضم : الأهلي –  النجم الساحلي –  الهلال السوداني –  بلاتينيوم الزيمبابوي.

تعادل الأهلي عن طريق مروان محسن بعدما كان متأخراً في النتيجة أمام بلاتينيوم ليصل الأهلي للنقطة السابعة في المركز الثاني بعدما نجح فريق النجم الساحلي في تحقيق الفوز خارج ملعبه على حساب فريق الهلال السوداني في مباراة مثيرة أنتهت بنتيجة 2-1 لصالح الفريق التونسي ليحتل صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، بينما حل الهلال ثالثاً برصيد 6 نقاط في مجموعة معقدة حسابياً حتى الآن.

وفي المجموعة الثالثة التي تضم : صنداونز –  الوداد –  اتحاد العاصمة –  بترو أتليتكو.

قلص صنداونز فرص تأهل لفريق اتحاد العاصمة بعدما تغلب عليه بهدفين مقابل هدف لصالح الفريق الجنوب إفريقي ليصل رصيد أصحاب الأرض إلى النقطة العاشرة في الصدارة بفارق 4 نقاط عن الوداد صاحب المركز الثاني الذي تعادل إيجابياً بهدفين خارج ملعبه أمام فريق بترو أتليتكو الأنجولي.

وتعقدت فرص صعود فرص فريق اتحاد العاصمة بعد توقف رصيده عند النقطة الثانية في المركز الثالث.

وفي المجموعة الرابعة التي تضم : الترجي –  الرجاء –  شبيبة القبائل –  فيتا كلوب.

أحتل الترجي الصدارة برصيد 10 نقاط بعدما حقق الفوز خارج ملعبه على حساب مضيفه فيتا كلوب، وفي مواجهة أخرى جمعت بين شبيبة القبائل الجزائري والرجاء البيضاوي المغربي على أرضية ميدان الشبيبة أنتهت بنتيجة التعادل السلبي، ليحتل الرجاء المركز الثاني برصيد 7 نقاط، بينما أحتل شبيبة القبائل المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

وفي الختام يتمنى شخابيط أن ينال المقال إعجاب متابعيه الكرام ..

زر الذهاب إلى الأعلى