رياضة

من أبرز أخبار الدوريات العالمية بايرن ميونيخ يتراجع عن ضم ساني وبرشلونة يخسر نقطتين بسبب جريزمان

جريزمان يساهم في فقدان برشلونة صدارة الدوري الإسباني

من أبرز أخبار الدوريات العالمية بايرن ميونيخ يتراجع عن ضم ساني وبرشلونة يخسر نقطتين بسبب جريزمان

في موجز أنباء الكرة العالمية اليوم نستعرض لكل محبي الدوريات العالمية والأوروبية أبرز الأنباء التي خرجت من كبرى الصحف العالمية والتي تهم الأندية بالدوريات الخمسة الكبرى في القارة الأوروبية، والتي نعرضها لكم في التالي:

كلوب كان قريب من مانشستر يونايتد

تحدث يورجن كلوب المدير الفني الحالي لفريق ليفروبول الإنجليزي أنه كان من المحتمل أن لا يكون ضمن صفوف الريدز خلال الفترة الحالية، مشيراً لذلك خلال حديث تليفزيوني بعد حصول الميرسيسايد على لقب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي بشكل رسمي بعد غياب ٣٠ عام عن النادي.

وتابع أنه تلقى عرض لتدريب نادي مانشستر يونايتد في عام ٢٠١٣ لكن زوجته رفضت انتقاله لإنجلترا في تلك الفترة، ليضطر للبقاء حينها لكنه عندما تلقى عرض من ليفربول فقد وافقت زوجته عليه ولا يعلم لماذا ؟!.

تحذير لأرتيتا

حذر مارتن كيون اسطورة نادي ارسنال المدير الفني الحالي للفريق مايكل ارتيتا من تجاهل مطالب الجماهير في الفترة الحالية.

وقال كيون ان المدرب تجاهل مطالب الجماهير بعدم التجديد للمدافع ديفيد لويز وأن ذلك سيرهقه كثيرة في الفترة المقبلة من خلال قلة الثقة فيه فهو مطالب باتخاذ القرار السليم واعتقد أنه تجديد لويز ليس امراً صائباً.

جريزمان السبب في خسارة نقطين

وفي سياق آخر تحدث كيكي سيتيين المدير الفني لبرشلونة عن التعادل أمام نادي سيلتا فيجو في الجولة الحالية وفقدان الصراع على الصدارة حال تحقيق ريال مدريد الانتصار أمام اسبانيول.

وقال كيكي ان جريزمان كان السبب في تسجيل اياجو اسباس هدف التعادل لفريقه من خلال التحرك الخاطئ للاعب في الحائط مما أدى لمرور الكرة من تحته وسكونها الشباك.

برشلونة يتراجع عن ضم لاوتارو

يفكر نادي برشلونة في الفترة الحالية بالتراجع عن ضم النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز خلال الميركاتو المقبل بسبب مماطلة إنتر ميلان في ذلك بالإضافة للمطالب المالية الكبيرة لهم.

فكان الإنتر يريد التعاقد مع سيميدو لإتمام تلك الصفقة لكنهم تحولوا الآن لأشرف حكيمي مما سيجبر البلاوجرانا على الابتعاد عن ضم اللاعب الذي جدد عقده للفريق منذ أيام قليلة.

إبراهيموفيتش يغيب عن ميلان

قال ستيفانو بيولي المدير الفني الحالي لنادي ميلان الإيطالي أن النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش سيغيب عن مواجهة روما بشكل رسمي بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب.

وكان السويدي يعاني من أصابة في القدم لكنه تعافي منها ورغم ذلك لن يتمكن من المشاركة في لقاء روما اليوم الأحد بالدوري ولن يتواجد أيضاً على مقاعد البدلاء.

بايرن ميونيخ يتراجع عن ضم ساني

تراجع نادي بايرن ميونيخ الألماني عن فكرة ضم النجم الألماني ليوري ساني لاعب مانشستر سيتي في الفترة الحالية بسبب مطالب السيتي الكبيرة.

ويرى العملاق البافاري انه يستطيع دفع مبلغ ٤٠ مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب لكن السيتي يريد الحصول على مبلغ ٨٠ مليون للموافقة على رحيل نجمه.

تجديد عقد بايية

جدد نادي مارسيليا عقد نجمه بالفريق ديميتري بايية لمدة موسمين جدد بعد ان كان عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

ووافق النجم الفرنسي على التجديد لنهاية موسم ٢٠٢٤ كما وافق على تخفيض ٥٠٪ من قيمة المبلغ الذي يتقاضاه سنوياً.

أقرأ أيضاًَ

ريال مدريد يعود لصدارة الدوري من جديد

زر الذهاب إلى الأعلى