ثقافة وفنون

من هي رانيا أبو زيد المذيعة الشابة وتفاصيل اصابتها بأزمة قلبية أودت بحياتها

من هي رانيا أبو زيد المذيعة الشابة وتفاصيل اصابتها بأزمة قلبية أودت بحياتهاالمذيعة الشابة رانيا أبو زيد التي وافتها المنية فجاءة بعد إصابتها بأزمة قلبية تظهر في كادر موت الفجأة وموت الشباب الذي كثّر في الآونة الأخيرة وبدأت تخيم موجة من الحزن العارم على الجميع الأمر الذي ظهر على السوشيال ميديا بشكل كبير خلال الساعات الأخيرة ، من هي رانيا أبو زيد وتفاصيل وفاتها بالكامل.

تفاصيل وفاة المذيعة الشابة رانيا أبو زيد

في ظاهرة موت الغفله والفجأة التي تخطت التوقعات توفيت المذيعة المصرية الشابة، رانيا أبو زيد، وهي في أوائل الأربعينات من عمرها  في ساعة متأخرة من مساء يوم الأحد، الموافق التاسع من شهر غسطس 2020.

وجاء خبر وفاتها كالصدمة لقلوب محبيها ومعجبيها بالإضافة إلى اهلها وزملاء العمل في ماسبيرو الذين وصفوا أن صدمتهم تزامنت مع الصمت التام لعدم استيعابهم ما حدث.

فما حدث بالفعل هو شعور المذيعة رانيا أبو زيد بتعب وإرهاق شديد جعلها تعبر عن ذلك وتعتذر عن حضورها للفقرة الخاصة بها التي تقدمها في إذاعة الأغاني في ماسبيرو.

وذهبت للاستراحة دون حدوث أدنى شك في تعبها أو ذهابها للمستشفى أو غيره ، وفجأة جاء خبر وفاتها كالصدمة وكان السبب هو تعرضها  وإصابتها بأزمة قلبية مفاجئة.

وقد أفادت مصادر إعلامية من داخل ماسبيرو  بأن المذيعة الشابة  رانيا أبو زيد قد شعرت ببعض التعب والإرهاق ، مما جعلها تعتذر عن حضور الفقرة الخاصة بها في إذاعة الأغانى داخل ماسبيرو.

وقد تفاجأ الجميع بخبر وفاتها حيث علقت أمل مسعود ، نائب مدير الإذاعة المصرية ، بأنها تفاجأت وفريق العمل بخبر وفاة الإعلامية ، ولم يستطع أحد النطق من شدة الصدمة، خاصة وأن الراحلة شابة في أوائل الاربعينات من عمرها

وقد تم تشييع جثمان الراحلة بعد التأكد من وفاتها والكشف عليها.

من هي رانيا أبو زيد

من الجدير بالذكر أن رانيا أبو زيد هي إعلامية تقدم فقرات أغاني في ماسبيرو ، وهي الشقيقة الصغرى للإعلامية الراحلة ، سميحة أبو زيد ، والتي رحلت أيضًا عن عالمنا منذ عامين تقريبًا ، وذلك  إثر إصابتها بمرض السرطان.

مع العلم أن أبرز البرامج التي قدمتها رانيا أبو زيد هي:

“صوت مصر”

“أيامنا الحلوة”

وفقرات أخرى في بعض البرامج.

اقرأ أيضاً

وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي

ريهام عبد الوهاب

خريجة كلية الألسن جامعة عين شمس مترجمة للغتين الانجليزية والتشيكية، أعشق القراءة والكتابة وتفسير الأحلام، وأعمل أيضًا محررة صحفية ويسعدني مروركم وتعليقاتكم
زر الذهاب إلى الأعلى