طلاسم

هل يمكن أن يصبح منزلك مسكونا؟

ثمانية علامات تجعلك تتأكد بان منزلك مسكون

هل يمكن أن يصبح منزلك مسكونا ؟ مساحتك الشخصية الآمنة، المكان الوحيد الذي؟، بأمان غير مشروط، ماذا لو قرر شيء ما أن ينغص عليك حياتك، ويحول منزلك إلى قطعة من الجحيم، ليتسمتع بخوفك و رعبك، ويتغذى على مشاعرك السلبية، لذا و حتى تكون خبيرا بمثل هذه الأشياء، عليك معرفة العلامات التي يمكنك من خلالها التأكد إن كان منزلك مسكونا أو لا.
وهذه ثمانية علامات تؤكد لك ذلك :
1- مشاكل متكررة في الكهرباء.
هل تواجه مشاكل متكررة في كهرباء منزلك؟ تأكدت بأن المشكلة ليست من مزود الطاقة أو بنية المنزل ؟ ومع ذلك لازلت تعاني من تردد الإضائة المتكرر, غرف بعينها تظلم في أوقات بعينها، إن كنت تأكدت بأن المشكلة ليست بسبب شبكة الكهرباء نفسها، فعليك القلق، بالأشباح و الشياطين يمكنهم التأثير على الطاقة الكهربائية.

2- ضوضاء بلا تفسير.
هل تخترق أذنيك أصوات مجهولة المصدر كل ليلة ؟، تسمع خطوات أشخاص يتحركون ليلا في الغرف الفارغة ؟ تعلوا شقتك شقة مهجورة ومع ذلك يمكنك أن تسمع أصوات أناس منها ؟.
حاول أن تتواصل معهم، وقل أن صوت طرقة واحدة تساوي نعم و طرقتين تساوي لا، ربما تجيبك الأشباح، وربما لا تفعل شيئا سوى جذب إنتباههم إليك.

3- تغير حاد في درجات الحرارة.
هل تختبر تغيرات ملحوظة في درجات الحرارة داخل جدران منزك ؟ في لحظة تشعر بالحر، وفي لحظة الأخرى تتملكك البرودة ؟، يقال بأنه حين تكون روح أو شبح أو شيطان بجوارك، يختبر جسدك تغيرا حادا في حرارة المحيط، و بالأخص حينما تصل البرودة إلى عظامك، هذا يعني بأن الشبح أمامك مباشرة.

4- روائح غريبة.
إذا لاحظت بأن هناك روائح غريبة بلا مصدر تخترق فتحات أنفك، روائح سجائر ولا أحد في عائلتك يشربها، رائحة عطر إمرأة رغم كونك تعيش وحيدا، هذا يحدث لبعض الناس حينما يكونون قريبين من شبح أو روح، حيث يشمون رائحة ليست موجوده فيزيائيا.

5- النوم بكثرة.
إن كنت تعاني من الرغبة الدائمة في النوم، رغم كونك تعاني كذلك من الكوابيس المتكررة و الأحلام الواضحة، فهذا دليل على أن شيئا ما يدعوك للتواصل معه من خلال النوم و الأحلام.

6- ثق في حدسك و إحساسك الداخلي.
حين يتملكك شعور بالخطر و أن عليك مغادرة المنزل، فربما عليك الإستماع لذلك الشعور، فهذا يعني بأن هناك شيئا ما خفيا يضمر لك نوايا سيئة.

7- رعشة الخوف.
إن كنت تعاني من رعشة الخوف بشكل متكرر حين تدخل غرفة أو مكانا داخل منزلك مثل القبو أو العلية، و إن كان شعر رقبتك تشعر به يقف بدون سبب، فهذه وسيلة لجسدك لتحذيرك من الشيء الذي يتربص بك داخل منزلك.
8- أشياء غريبة في الصور.
إذا قررت إلتقاط صور لبعض الغرف أو الأماكن داخل المنزل، ثم لاحظت أن هناك شوائب غريبة في الصور، كفقاعات من الضوء، أو وجوه مشوهة، أو موجات غير منطقية من الضوء، حاول أن تسأل الشبح إن كان سيسمح لك بتصويره، و إلتقط صورة مجددا و أخبرنا ماذا سيحدث معك،هذا إن بقيت حيا .

إذا مررت بعلامتين أو أكثر من هذه العلامات، فعليك القلق، والبحث عن مساعدة بشكل جدي، فمن يعلم ما قد يحدث لك حينما يدرك الشيء أنك إكتشفت وجوده.

تعليق واحد

  1. مبدع كالعادة احسنت..كلنت هذه العلامات تظهر لى ول اطفالي في شقتى كانت مرعبة جدا جدا …

زر الذهاب إلى الأعلى