رياضة

وكيل نيمار يتحدث عن حلم رئيس ريال مدريد بإنتقال نيمار للعملاق الإسباني

ريال مدريد يحلم بالتعاقد مع نيمار وصفقة تبادلية بين برشلونة ويوفنتوس

وكيل نيمار يتحدث عن حلم رئيس ريال مدريد بإنتقال نيمار للعملاق الإسباني
تحدث فاجنر ريبيرو وكيل أعمال النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الحالي أن نادي ريال مدريد كان يريد التعاقد مع راقص السامبا في الفترة الحالية وذلك من خلال تواصله مع فلورنتينو بيريز رئيس الميرنجي.

وقال فاجنر أن رئيس ريال مدريد مازال يحلم بالتعاقد مع نيمار حتى الآن ويريد ضمه لصفوف الملكي خلال الإنتقالات الصيفية المقبلة، وأشار أن مفاوضات بيريز كانت متعددة لضم نجم برشلونة السابق والتي كانت منذ أن كان نيمار لاعباً في صفوف سانتوس البرازيلي لكن فشلت جميع محاولات الملكي لضم اللاعب والتي كان سببها الرئيسى هي رغبة اللاعب.

وقال وكيل اعمال نيمار أنه ذهب إلى مدريد لأكثر من مرة وقابل فلورنتينو بيريز في العاصمة الإسبانية والذي أكد له أنه يحلم بالتعاقد مع نيمار، وقد أشار وكيل النجم البرازيلي إلى سعره في الوقت الحالي الذي حدده الفيفاً بعد أزمة فيروس كورونا التي جعلت أرقام اللاعبين أقل من التي كانت علية قبل التوقف.

وقال ريبيرو أن سعر نيمار الآن يصل 164 مليون يورو بعد أن كان 222 مليون يورو حين انتقل من برشلونة لباريس سان جيرمان، واللاعب الآن قريب من العودة لبرشلونة في ظل الإتفاق بين النادي الفرنسي والإسباني.

وفي إطار مختلف أشارت تقارير كتالونية إلى وجود صفقة تبادلية محتملة بين برشلونة ونادي يوفنتوس الإيطالي من أجل تدعيم صفوف الفريقين قبل الموسم المقبل، ويتحدث الناديان الآن من أجل تلك الصفقة التي باتت قريبه للغاية.

ويرغب نادي يوفنتوس في التعاقد مع النجم سيرجي روبرتو نجم وسط برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل والذي كان من خلال تواصل رئيس البيانكونيري مع نظيره في البلوجرانا، وقد استغل العملاق الكتالوني طلب اليوفي من أجل المناقشه معهم حول إجراء صفقة تبادلية.

وقد وضع الناديان عدة لاعبين على طاولة المفاوضات بينهم من أجل اتمام صفقة تبادلية سيكون طرفها سيرجي روبرتو من برشلونة مقابل ميراليم بيانيتش من يوفنتوس وهو الأقرب حتى الآن بعد عرض الناديان أكثر من لاعب ليكون ضمن الصفقة في إطار رغبة اليوفي بالتعاقد مع نجم برشلونة في الصيف.

زر الذهاب إلى الأعلى