رياضة

يورجن كلوب يتحدث عن أهمية مواجهة إيفرتون في مشوار التتويج بالدوري الإنجليزي

يورجن كلوب يريد تحقيق الانتصار للاقتراب من تحقيق اللقب الغائب عن الريدز منذ عشرون عامًا

يورجن كلوب يتحدث عن أهمية مواجهة إيفرتون في مشوار التتويج بالدوري الإنجليزي
تصريحات يورجن كلوب قبل استئناف فريق ليفربول الإنجليزي لاستكمال مشواره المحلي لاستعادة لقب الدوري “بريميرليج” الغائب عن خزائن النادي منذ ما يقارب الثلاثة عقود، وذلك بعد استئناف مباريات الدوري الإنجليزي مساء الأربعاء الماضي بمواجهة أرسنال ومانشستر سيتي والتي انتهت بفوز السيتي بثلاثية نظيفة.

ومن المقرر أن يخوض ليفربول مباراته الأولى أمام جاره وغريمه الأزلي فريق إيفرتون مساء الأحد المقبل على ملعب الفريق الأزرق.

وعلى هذا شدد المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز أن فريقه على أتم استعداد لخوض تلك المباراة لاستكمال المشوار الخاص بالدوري الإنجليزي، والذي يتصدره الليفر قبل نهاية الدوري بتسع جولات.

ويحتاج ليفربول فقط لحصد ست نقاط طوال الجولات التسع القادمة لحصد لقب الدوري الذي تشتاق إليه جماهير الريدز بشدة لسنوات وسنوات، حيث لن يحتاج الفريق في تلك الحال لتعثر السيتي.

حيث يبلغ الفارق حاليًا 22 نقطة بين ليفربول المتصدر ومانشستر سيتي الوصيف، وسيكون هذا هو أكبر فارق في النقاط بين المتصدر والوصيف يحدث بالدوري الإنجليزي منذ سنوات عديدة.

وقد صرح يورجن كلوب عبر الموقع الرسمي لفريق ليفربول أن لاعبي فريقه لا يستطيعون الانتظار حتى تعود المباريات ويُستَكمل مشوار الفريق في الدوري.

وأضاف كلوب أنه إلى جانب استعداد فريقه لاستئناف مباريات الدوري، سيكون عليه وعلى لاعبيه ومن بينهم النجم المصري محمد صلاح مواجهة كافة المشكلات التي ستواجههم في طريقهم لتحقيق اللقب المنشود، وأكد أنه لابد من وجود مشاكل في الطريق إلى منصة التتويج.

وأكمل المدرب الألماني أنَّ على فريقه تقديم أفضل ما لديه في الفترة المقبلة، وأن يكون الفريق بالكامل ملتزمًا بنسبة 100%، وكذلك أنه يسعى للاستمتاع بالمباراة مع فريقه، سواء قبلها أو بعد انتهائها، وهذا في سبيل التقدم رويدًا رويدًا نحو انتزاع اللقب الذي حققه السيتي في النسختين الأخيرتين عامي 2018 و 2019.

وصرح كلوب في نهاية حديثه أنه بصدد وضع خطط لتلك المباراة والمباريات القادمة كما هو الحال دائمًا، وأنه يجب عليه التزام القوة في جميع المباريات المتبقية له في الدوري.

اقرأ أيضًا: نابولي بطلًا لــ كأس إيطاليا على حساب يوفنتوس

ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري حاليًا بفارق 22 نقطة عن الوصيف مانشستر سيتي، الذي كان قد حقق لقب البريميرليج الموسم الماضي بفارق نقطة وحيدة عن كتيبة يورجن كلوب.

زر الذهاب إلى الأعلى