رياضة

آخر مستجدات الدورى المصرى

الدورى المصرى الممتاز

قرارات الإتحاد المصري لكرة القدم
قرارات الإتحاد المصري لكرة القدم

استقر مسئولو اللجنة الخماسية التى تدير إتحاد الكرة المصري على منع جميع الأندية من خوض تدريباتها قبل انتهاء فترة تعليق النشاط الكروى بسبب إنتشار فيروس الكورونا.

وخاطب اتحاد الكرة الأندية بشأن منع التدريبات والإلتزام بتعليق النشاط بشكل كامل للتعامل بشكل جيد مع فيروس كورونا…

وفى سياق توقف الدورى المصرى جاهدت إدارة النادى فى البحث عن إحتياجات الفريق الأول لكرة القدم إستغلالاً للتوقف الإتفاق على ضم رجب بكار ظهير أيمن نادي بيراميدز خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

كما فتحت الإدارة ملف تجديد التعاقدات وجاء على رأسهم اللاعب أحمد فتحي حول عقد جديد مع الفريق لكن الإختلاف حالياً يدور حول مدة العقد حيث يرغب صاحب الـ 35 عاما في عقد لمدة عامين لكن إدارة الشياطين الحمر تريده لمدة عام.

وفى ظل التألق الملحوظ للاعب محمد شريف المعار لانبى شدد فايلر على نيته فى عودته ليكون بذلك أول العائدين فى الصيف فور إنتهاء فترة إعارته.

ومن جانب آخر قام “الفارس الابيض” بقطع شوطاً كبيراً من المفاوضات مع حسين بن عيادة الظهير الأيمن لفريق شباب قسنيطينة الجزائري تمهيداً للظفر بخدماته في الصيف المقبل.

وفى ضوء إحتياجات الزمالك لظهير أيمن وأيسر قرر مجلس إدارة نادي الزمالك إستعادة خدمات ظهيره الأيسر الشاب أحمد فتوح ضمن صفوفه في الصيف المقبل عقب نهاية إعارة اللاعب لصفوف سموحة.

وتابعت بعض التقارير أن فرجاني ساسي كشف لمجلس إدارة نادي الزمالك عن عدم رحيله عن المارد الأبيض إلا عن طريق مسئوليه خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

وفيما يخص عقوبات السوبر التى اخصها إتحاد الكرة على كلاً من لاعبى الأهلى والزمالك فهناك اتجاه قوي من لجنة الإنضباط لتخفيف عقوبة كهربا لاعب النادى الأهلى وشيكابالا لاعب نادى الزمالك.

وبعد فترة من المفاوضات الداخلية مع نادى الزمالك وبعض العروض الخارجية من الدورى السعودى والإماراتى قرر عبدالله السعيد نجم نادى بيراميدز وهداف الدورى العام تجديد تعاقده مع النادى ثلاث سنوات اخرى ليستمر مع النادى حتى عام 38 سنه.

كاف يدرس تأجيل دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية بسبب كورونا

يدرس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” تأجيل بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية خلال الفترة المقبلة بسبب إنتشار فيروس كورونا.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى