رياضة

أبرز ما جاءت به الصحف العالمية

الصحافة العالمية

في البداية مع الصحف الإنجليزية وتحديداً من صحيفة “ديلي ميل” حيث تحدثت تحت عنوان “ماذا يفعل النجوم” خاصة بعد توقف كافة الدوريات الأوروبية الكبرى تخوفاً من إنتشار فيروس كورونا الذي أنتشر كالنار في الهشيم في معظم أنحاء العالم.

حيث قام العديد من نجوم الكرة العالمية بإستغلال العطلة التي حصلوا عليها، فمثلاً الإسباني راموس مدافع الملكي ريال مدريد الذي قام بأداء تدريباته الفردية والقيام بعمليات الجري داخل منزله.

وقام البرتغالي كريستيانو رونالدو بتأكيد أهتمامه بالمشاركة في الأعمال الخيرية خاصة بعدما حول سلسلة الفنادق التي يمتلكها في البرتغال إلى أماكن تساعد في مكافحة إنتشار فيروس كورونا الوبائي.

كما بعث رونالدو برسالة إلى جميع المصابين قائلاً “عليكم الصمود بكل قوة من أجل المرور من هذه الأزمة العالمية، أطمئنوا الجميع سيساعدكم لتخطي هذه المحنة .. عليكم بكسب المعركة الكبيرة”.

وفي الصحافة الإسبانية ..

قالت صحيفة “ماركا” بعد قرار فرض الحجر الصحي على الملكي ريال مدريد فهناك فرصة لزين الدين زيدان في العودة بفريقه إلى الطريق الصحيح عن طريق إستغلال فترة توقف المسابقات الإسبانية”.

يذكر أن ريال مدريد خسر في آخر مباراة خاضها أمام ريال بيتيس خارج ميدانه بهدفين مقابل هدف في إطار منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني، وكان بصدد مواجهة نارية وصعبة أمام مانشستر سيتي في مباراة الإياب على ملعب الإتحاد خاصة أن الملكي خسر على ميدانه في لقاء الذهاب في البرنابيو.

وتحدثت صحيفة “سبوت” عن الشائعة التي أحاطت بالأرجنتيني ليونيل ميسي .. وهى أن ميسي قام بسداد ديون البرازيلي رونالدينيو والتي بلغت 4 مليون يورو وقيامه بتخصيص فريق من المحاماه، وهذا ما نفاه ليونيل في العديد من الصحف والمواقع العالمية.

وقالت صحيفة “ديبورتيفو” أن الإتحاد الأوروبي يواجه عدة ضغوط من أجل كيفية إنهاء كافة الدوريات الأوروبية في موعدها خاصة بعد فترة التوقف الحالية للعديد من المنافسات الأوروبية، ومدى تأثير ذلك على إقامة بطولة الأمم الأوروبية في موعدها.

وفي إيطاليا أظهرت صحيفة “توتو سبورت” قرار لاعب فريق أتالانتا “جوسيب إيليتشيتش” بقيامة بالتبرع بكرة السوبر هاتريك في شباك فالنسيا ببطولة دوري أبطال أوروبا لصالح إحدى المستشفيات في لافتة مميزة للاعب.

وختاماً يتمنى شخابيط أن ينال المقال إعجاب محبيه ومتابعيه ..

 

زر الذهاب إلى الأعلى