رياضة

أتلتيكو مدريد ولايبزيج في صراع من أجل التأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال

دوري أبطال أوروبا

مح 

يخوضأتلتيكو مدريد الإسباني مساء الليلة مباراة قوية للغاية عندما يصطدم بفريق لايبزيج الألماني ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2019-20 والتي من المقرر أن تقام على ملعب ستاد خوسية ألفالادي في البرتغال .. 

ضمن منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والتي ستقام في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت جرينتش.

أتلتيكو يسعى للتأهل إلى نصف نهائي الأبطال

 

يستعد فريق أتلتيكو مدريد لتلك المواجهة وعينه على خطف التأهل الذي قد يكون سهلًا في ظل عدم صعوبة المواجهة كما يعتقد الكثير بسبب الفروق الفردية والجماعية بين الفريقين.

لكن الأمر الأكثر إزعاجًا لجماهير الروخي بلانكوس هو التخوف من المفاجأة التي قد يفعلها الفريق الألماني الذي يقدم أداءً مميزًا منذ الموسم الماضي، وبالرغم من امتلاك أتلتيكو مدريد عدة لاعبين إلا أنهم قد يواجهون خطر الخروج إذا لم يهاجم الفريق بشراسة لحسم المواجهة مبكرًا.

سيميوني يخشى المفاجأة

 

يبدو أن عدم انتظار الوصول لوقت إضافي أو ركلات ترجيح هو شعار سيميوني فيمتلك دييجو مدرب الفريق مجموعة لاعبين كبار في مقدمتهم موراتا، ودييجو كوستا، وأنخيل كوريا، وساؤول نيجيز، وخيمينيز، ويان اوبلاك، من أجل التأهل للقاء نصف النهائي، ويطمع في التأهل مباشرة خلال الـ90 دقيقة.

تأهل أتلتيكو مدريد من دور الستة عشر على حساب نادي ليفربول بطل النسخة الماضية بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين لتكون مفاجأة النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا.

كما كان لدى الفريق الألماني مفاجأة أخرى في نسخة المفاجأت حتى الآن بعدما نجح في إخراج منافسه الشرس فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل بمجموع المواجهتين.

لايبزيج يسعى لمواصلة كتابة تاريخ جديد

لايبزيج الألماني قد يحدث مفاجأة ويطيح بأتليتكو مدريد
لايبزيج الألماني قد يحدث مفاجأة ويطيح بأتليتكو مدريد

على الجهة الأخرى، نجد أن نادي لايبزيج سيكون على موعد شرس من أجل تحقيق غايته فكانت مجموعته سهلة نسبيًا، ويمكن لأي فريق التأهل منها بعدما تواجد في مجموعة تضم بنفيكا وزينيت وليون الفرنسي الذي سيستعد لمواجهة مانشستر سيتي حاليًا في نفس الدور..

وخاض الألماني مواجهة واحدة قبل منافسة الخميس وكانت أمام فولفسبورج انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

اقرأ أيضًا: “إشبيلية يتفوق على ولفرهامبتون وشاختار يكتسح بازل

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج اليوم

تنتظر الجماهير الإسبانية وخاصة في مدينة مدريد تلك المواجهة لرؤية ممثلها الوحيد في القارة العجوز بعد خروج ريال مدريد.

يمكنكم متابعة المواجهة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الحادية عشر قبل منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

زر الذهاب إلى الأعلى