رياضة

أتليتكو مدريد يريد ضم إيكاردي وسيميدو يشرط من أجل التجديد مع برشلونة

سيميوني يرغب في ضم الأرجنتيني ماورو إيكاردي

أتليتكو مدريد يريد ضم إيكاردي وسيميدو يشرط من أجل التجديد مع برشلونة
في إطار سعي العديد من كبار الأندية الأوروبية لتدعيم صفوفها خلال فترة التوقف الحالية بسبب فيروس كورونا

يسعى موقع شخابيط لإظهار كافة الأندية التي تسعى إلى إبرام التعاقدات مع كبار اللاعبين المميزين.

حيث بدأ نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في أولى خطواته من أجل الإتفاق مع النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي للتعاقد معه في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة بنهاية الموسم الحالي لتدعيم الجهة الهجومية في الروخي بلانكوس، وهو ما سيتضح مستقبلاً من خلال الحديث مع إدارة إنتر ميلان.

وبدأ دييجو سيميوني بالحديث مع وكيل أعمال إيكاردي من أجل الدخول في معرفة التفاصيل وموقف اللاعب من اللعب بالدوري الإسباني بالتحديد لنادي أتلتيكو مدريد وتحت قيادة المدير الفني العملاق للروخي بلانكوس وليكون بديلاً للاعب دييجو كوستا في الموسم المقبل.

ويلعب إيكاردي حالياً لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي على سبيل الإعارة قادماً من نادي إنتر ميلان لمدة موسم واحد تنتهي مع نهاية الموسم الحالي لكنه بات قريباً الآن من الرحيل بعد عدم اتخاذ خطوات التجديد للاعب الأرجنتيني أو حتى الحديث معه حتى الآن.

ونجح ماورو إيكاردي في الموسم الحالي حتى الآن من تسجيل 20 هدف وصناعة 4 أخرى وذلك خلال 31 مباراة خاضها مع بطل الدوري الفرنسي، وأصبح الآن قريب من الرحيل وينتظر موقف إنتر ميلان من تلك الصفقة بعد حدوث أزمة من قبل تسببت في رحيله عن النيراتزوري.

ومن إطار مختلف وضع النجم البرتغالي نيسلون سيميدو ظهير أيمن نادي برشلونة شرط وحيد في عقده الجديد مع البلوجرانا من أجل الموافقة على التجديد للعملاق الكتالوني لفترة جديدة.

ويرفض سيميدو الإتفاق مع البرسا على تجديد عقده لفترة جديدة بالرغم من انتهاء عقدة في صيف 2022 وقد اتخذ قرار بتجميد مفاوضاته مع إدارة برشلونة برئاسة خوسية بارتوميو، لكنه عاد من جديد ووضع شرط ليوافق على تجديد عقده مع البلوجرانا في الفترة المقبلة.

وطلب سيميدو أن يحظى بوعود للمشاركة الأساسية مع الفريق بإستمرار من أجل الموافقة على تجديد عقده، ويذكر أن صاحب الـ26 عام خاض في الموسم الحالي 29 مباراة ساهم من خلالها في صناعة 5 أهداف كما أنه تلقى عدة عروض إنجليزية منها مانشستر سيتي المهتم باللاعب كثيراً.

زر الذهاب إلى الأعلى