رياضة

أرسنال يرغب في التعاقد مع مهاجم فالنسيا تحسباً لرحيل أوباميانج واليوفي يفكر في هاري كين

إدارة الجانرز تسعى لمعرفة موقف المهاجم الجابوني أوباميانج

أرسنال يرغب في التعاقد مع مهاجم فالنسيا تحسباً لرحيل أوباميانج واليوفي يفكر في هاري كين
نجح نادي أرسنال الإنجليزي في العثور على بديل مهاجم الجانرز بير إيميريك أوباميانج للتعاقد معه في موسم الإنتقالات الصيفية المقبل مع نهاية الموسم الحالي لدعم الخط الهجومي تحسباً للرحيل المحتمل للنجم الجابوني.

ويراقب الجانرز مصير اللاعب رودريجو مورينو مهاجم نادي فالنسيا الإسباني لإمكانية ضمه في الصيف المقبل لتدعيم خط هجوم الفريق تحسباً للرحيل المحتمل للنجم الجابوني اوباميانج في الميركاتو المقبل والذي ينتهي عقده مع الفريق مع نهاية موسم 2021 ويخشى الآن رحيل اللاعب دون أي مقابل مادي.

وفي ظل رفض المهاجم الجابوني لتجديد عقده مع الفريق ورغبته في الرحيل فقد استفسر أرسنال عن وضعية مهاجم الخفافيش لإمكانية التعاقد معه في الصيف المقبل خاصة مع نية الفريق لإجراء عدة تعديلات على اللاعبين وقد يرحل مجموعة من النجوم في الفريق ومنهم اللاعب المذكور في طلب النادي الإنجليزي.

رودريجو مورينو مهاجم نادي فالنسيا الإسباني
رودريجو مورينو مهاجم نادي فالنسيا الإسباني

ويمتلك النجم الاسباني في شرطه الجزائي مبلغ 110 مليون جنية إسترليني لمن يرغب في التعاقد معه وهو بالتأكيد سيكون من الصعب للغاية دفع من قبل إدارة المدفعجية في الوقت الحالي في ظل وأزمة كورونا، وسجل رودريجو مع الخفافيش في جميع مباريات الموسم الحالي 5 أهداف وساهم في صناعة 11 آخرين.

وفي سياق مختلف يتطلع نادي يوفنتوس الإيطالي للتعاقد مع النجم الإنجليزي هاري كين لاعب نادي توتنهام هوتسبير في سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة لدعم الخط الهجومي بعد رحيل هيجواين مع نهاية الموسم وإمكانية رحيل كريستيانو رونالدو أيضاً بسبب تداعيات كورونا.

ويعتبر كين أفضل بديل كونه واحد من أفضل اللاعبين في خط الهجوم بالسنوات الأخيرة وأيضاً لإمتلاكه قدرة تهديفية كبيرة ستسهل من تعويض أي من نجوم الفريق، وارتبط أسم اللاعب بالإنتقال لأندية ريال مدريد ومانشستر يونايتد في الصيف المقبل لكن عقده مع الديوك الإنجليزية مازال مستمر لفترة طويلة.

وينتهي عقد هاري كين مع توتنهام في صيف 2024 ونجح في الموسم الحالي من تسجيل 17 هداف خلال 25 مباراة خاضها مع الفريق حتى الآن، وصرح الإنجليزي أنه قد يرحل عن الفريق في حالة حدوث أي تغير بخطة النادي أو أي تطور.

زر الذهاب إلى الأعلى