المرأةلايف ستايل

إصرارك مش مجرد فكرة.. ده حلم، والحلم لا ينتهي إلا بالتحقيق

8f8e2d88 835c 4893 af89 f16afb45dd2e

هنا كانت البداية.. لا يوجد شخص لم يحلم يومًا بشيء يتمناه وبشدة، لم يبات كل ليلة شاغل باله وتفكيره، ليس الحلم هو فقط ما نجده أثناء غلق أعيوننا وذهاب عقولنا.. من منا لم يحلم بمستقبل زاهر محقق فيه الكثير من الإنجازات؟ الطفلة الصغيرة تحلم بأن تكبر وتصبح أميرة بفستان ملون تحمل باقة أزهار بيديها وكل العالم من حولها يشعر بجمالها.

والطفل الصغير يحلم بأن يرتدي قبعته السوداء وتسقيف الأيدي لحن على مسامعه.. من منا لم يحلم بأنه يعيش في زمان غير زمانه؟ زمن مزين خالي من العيوب.. ولكنها مجرد أحلام، فالواقع دائمًا مختلف عما نشعر به.

 

هنا الحقيقة الكذبة بأن الأحلام لن تحقق.. ما هي إلا أفكار تسعد عقولنا عند التفكير بها، لكن لا تستطيع أن تخرج لأرض الواقع وتصبح حقيقة.

 

تحكي فتاة في العشرين من عمرها أنها كانت تعيش بشكل مختلف عن باقي الفتيات في سنها، كانت ترى الأسود أبيض ولم تكتفي فقط بذلك وإنما تقنع كل من حولها بأنه حقًا أبيض.. جعلونا لا نلتفت أهذا صحيحًا أم لا! عيونها لا ترى السيء وإنما تجد دائمًا وراء كل حظ سيء آخر جميل، لم تبالي، فقط تعيش لكي تبتسم وتضحك حتى في أشد لحظات حزنها، كانت أعينها تلمع فرحًا..

لا تعيش في عالم موازي وإنما تعيش معنا هنا في الكرة الأرضية، ليست بفتاة واحدة وإنما هناك الكثير من الجميلات اللاتي يرون الدنيا ببريق قلوبهن، أنتِ لستِ ضعيفة لكي تكتفين بحلمك على ورق أو رسم في خيالك.. متى أردتي تستطعين، ومتى حلمتي ستنفذين.

كوني فتاة قوية لا يستطيع أحد هزيمتك، تستطعين تحقيق كل ما تريدين متى ما شئتي، قلبك بيدك أنتِ فقط وحدك من لك الحكم والسيطرة عليه، لا يوجد شيء يدعى بالمستحيل، فنحن متى أردنا استطعنا، إن كان حلمك أن تصلي للقمر ستصلين بإصرارك وطموحك، لا تعلين بعقلك وتتركين قلبك، ارتفعين وأنتِ تمتلكين كل ما يخصك أنتِ.. ارقصي.. افرحي، كوني دائمًا أنتِ بكل ما يخصك.. افعلي ما شئتي فأنتِ جميلة على أي حال.

 

اجعلي الجميع ينبهر من اصرارك لتحقيق أحلامك.. تستطعين الوصول إن كان هناك من يؤمن بك وبوجودك واختلافك، فلا يوجد مستحيل، نحن من قمنا بصناعة هذا المصطلح الذي لا معنى له لسبب ما، لكي يعبر فقط عن لحظات عجزنا.

 

إصرارك مش مجرد فكرة ده حلم.. والحلم لا ينتهي إلا بالتحقيق.

سمر هشام

سمر هشام خريجه اعلام جامعه القاهره 2018 علاقات عامه واعلان ,رئيسة تحرير موقع شخابيط لديها العديد من الخواطر والقصص القصيره و لها مايزيد عن 500 مقالآ في عدده مواقع في مجالات عديده ,فاشون ,موضه ,جمال , صحه ,رياضه ,علم نفس
زر الذهاب إلى الأعلى