رياضة

إدارة برشلونة تسعى لتجديد عقد ليونيل ميسي واللاعب قد يغيب عن المباراة القادمة

برشلونة قد تنهي إجراء تجديد التعاقد مع ميسي خلال أيام

إدارة برشلونة تسعى لتجديد عقد ليونيل ميسي واللاعب قد يغيب عن المباراة القادمة
كشفت بعض التقارير الصحفية الإسبانية بدء نادي برشلونة القيام بمفاوضات لتجديد عقد النجم الأرجنتيني وأفضل لاعبي العالم ليونيل ميسي، حيث ينتهي العقد الحالي لميسي بنهاية موسم 2020/2021.

ويحق لميسي بموجب العقد الحالي الإنتقال لأي نادٍ آخر اعتبارًا من شهر يناير المقبل دون الحصول على موافقة ناديه الحالي.

ويبدي ليونيل ميسي أسطورة كرة القدم الأرجنتيني استعداده لتجديد عقده الحالي والبقاء مع برشلونة، مما يعبر عن نيته في استكمال مسيرته مع البلوجرانا والإعتزال في الكامب نو، حيث لم يفعل ليو عقد الرحيل الذي انتهى بنهاية شهر مايو السابق.

وانتشرت بالصحف والمواقع اليوم أنباءٌ عن تعرض النجم الأرجنتيني لإصابة دون تحديد أية تفاصيل، بعد غياب ميسي عن تدريبات فريقه الجماعية يوم الأربعاء الماضي فخرج الموقع الرسمي للفريق الكتالوني للحديث عن تفاصيل تلك الإصابة.

ونشر موقع الفريق الكتالوني بيانًا رسميًا عبر موقعه على الإنترنت يوضح فيه أن نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي قد تعرض لإصابة عضلية في عضلات فخذه اليمنى.

وأضاف أن اللاعب لن يغيب عن التدريبات والملاعب لفترة طويلة، بل أنه يقوم الآن بالفعل بتدريبات محددة داخل منزله حتى يستطيع اللحاق بمباريات الدوري الإسباني الأسبوع المقبل.

وسيلتقي فريق برشلونة مع ريال مايوركا في الثالث عشر من يونيو الجاري مع استئناف مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم بعد التوقف الذي استمر للأشهر الثلاثة الماضية بعد انتشار فيروس كورونا بسرعة كبيرة وبشدة في أوروبا وفي إسبانيا وإيطاليا على وجه الخصوص.

حيث يتصدر برشلونة حاليًا ترتيب الدوري الإسباني بواقع 58 نقطة متفوقًا على ريال مدريد صاحب الـ56 نقطة، وهذا بعد مرور 27 جولة من منافسات الدوري قبل التوقف الأخير.

كان ريال مدريد قد حقق الانتصار بالكلاسيكو الأخير على ملعب البرنابيو في مطلع مارس الماضي تصدر على إثرها جدول الترتيب، إلا أن تعرضه لهزيمة على يد ريال بيتيس في الجولة التي تلتها أتت بالبرسا مرة أخرى على رأس ترتيب الليجا الإسبانية.

اقرأ أيضًا: رسميًا: تفعيل عقد شراء إيكاردي ليظل ضمن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي حتى 2024

ويستعد كذلك عشاق كرة القدم العالمية لاستقبال عودة مباريات الدوريات الأوروبية وعلى رأسها الدوريان الإيطالي والإنجليزي في خلال الأسبوعين المقبلين أيضًا.

زر الذهاب إلى الأعلى