رياضة

إشبيلية يسقط مانشستر يونايتد ويتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي

إشبيلية يسقط مانشستر يونايتد ويتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي

فاز إشبيلية الإسباني على مانشستر يونايتد الإنجليزي بهدفين مقابل هدف في نصف نهائي الدوري الأوروبي..

ليتأهل إشبيلية إلى نهائي اليوروباليج وينتظر الفائز بين فريقي إنتر ميلان الإيطالي وشاختار دونتيسك الأوكراني.

وسجل برونو فرنانديز هدف مانشستر يونايتد في الدقيقة 8 ليعادل النتيجة سوسو في الدقيقة 26 ليسجل بعدها لود دي يونج هدف الفوز في الدقيقه 78

ملخص المباراة

حصل مانشستر يونايتد على ركلة جزاء في الدقيقة ال8 بعد أن تدخل مدافع إشبيلية دييجو كارلوس على قدم ماركوس راشفورد ليتقدم النجم البرتغالي برونو فرنانديز لتنفيذ ركلة الجزاء ليسدد كرة قوية سكنت أقصى الزاوية اليسرى ليتقدم مانشستر يونايتد مبكرًا. 

وفي الدقيقة 13 أضاع مانشستر يونايتد فرص إضافة الهدف الثاني في المباراة بعدما مرر برونو فيرناليدز إلى فريد في الجهة اليمنى ليراوغ مدافع إشبيلية ويسدد كرة قوية تمر بجوار القائم الأيمن.

وانطلق لاعب إشبيلية لوكاس اوكامبوس في الدقيقة 15 ويسدد كرة قوية من زاوية ضيقة لكن الحارس ديخيا تصدى لها بثبات.

وقام لاعبي إشبيلية بسلسلة من التمريرات  المنظمة لتذهب إلى الظهير سيرخيو ريجليون لينطلق في الجهة اليسرى ليرسل عرضية رائعة إلى سوسو داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة سكنت شباك ديخيا.

المباراة شهدت تألق حارس إشبيلية ياسين بونو الذي تصدى لفرص خطيرة لصالح مانشستر يونايتد بعدما قام وان بيساكا بإرسال كرة عرضية وصلت إلى مارسيال داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية ولكن الحارس تصدى لها وارتدت الكرة لراشفورد الذي سدد أيضًا ولكن الكرة اصطدمت بالدفاع.

وعاد مارسيال ليُهدر انفراد جديد في الدقيقة 52 من زمن اللقاء، بعد أن سدد كرة قوية ولكن بونو يواصل تألقه وتصدى للكرة ببراعة.

وفي الدقيقة 74 طالب لاعبي إشبيلية بركلة جزاء بعد لمسة يد من داخل منطقة الجزاء ولكن الحكم أمر باستمرار اللعب.

ومن هجمة منظمة من لاعبي إشبيلية أرسل جيسوس نافاس عرضية من الجهة اليمنى تصل إلى اللاعب لوك دي يونج ليسجل هدف التقدم لصالح فريقه برأسية قوية أمام المرمى..

لتنتهي المباراة بفوز إشبيلية بهدفين مقابل هدف لمانشستر يونايتد.

ويتأهل إشبيلية إلى المباراة النهائية وينتظر الفائز من مباراة شاختار دونتسك الأوكراني وإنتر ميلان الإيطالي التى ستقام مساء يوم الإثنين.

زر الذهاب إلى الأعلى