رياضة

ابن النادي يفضل بيراميدز عن الأهلي

سششسشس

أعلن النادي الأهلي أن رمضان صبحي أصبح خارج حساباته وأنه قد أبلغ النادي برغبته في الانتقال لنادي بيراميدز.

وكشف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي عن الموقف النهائي للأهلي من شراء اللاعب رمضان صبحي والذي انتهت إعارته من نادي هدرسفيلد الإنجليزي في 30 يونيو الماضي.

وقال أن النادي بدأ سلسلة المفاوضات مع هدرسفيلد لشراء رمضان صبحي منذ أبريل الماضي بعد موافقته وإبداء رغبته في الاستمرار ضمن صفوف الأهلي في جلسة جمعته مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي مالم يتلقى اللاعب عرضًا أوروبيًا يحقق طموحاته..

وكثّف النادي الأهلي مفاوضاته وقدم عرضًا ماليًا وصل إلى 2.5 مليون جنيه إسترليني، ولكن النادي الإنجليزي طلب رفع المبلغ إلى ثلاثة مليون ومائتان وخمسون ألف جنيه إسترليني.

ونظرًا لأن الأهلي متمسك باستمرار #ابن_النادي رمضان صبحي ضمن صفوفه وافق على المبلغ وأرسل موافقة مكتوبة إلى هدرسفيلد ثم تلقى الأهلي موافقة من النادي الإنجليزي على بيع رمضان صبحي نظير المبلغ المشار إليه.

وكان قد سبق هذه الخطوة جلسة جمعت أمير توفيق مدير التعاقدات مع اللاعب وتم الاتفاق على حقوقه المالية ولكن بعدما أبلغ الأهلي رمضان صبحي بالموافقة المكتوبة على شرائه من نادي هدرسفيلد طلب اللاعب بالتنسيق مع وكيل أعماله نادر شوقي أرجاء إتمام انتقاله للأهلي لمدة يومين لأنه تلقى عروض من أندية أخرى ويحتاج مهلة للتفكير.

لكن بالتواصل مع رمضان صبحي من جانب أمير توفيق طلب اللاعب وبرؤية مشتركة مع وكيل أعماله مهلة أخرى حتى السبت القادم للمزيد من الدراسة للعروض التي تلقاها.

إلا أن أمير توفيق مدير التعاقدات تلقى اتصالًا من اللاعب قبل قليل يبلغه فيه أنه لا يرغب في اللعب للأهلي وسوف ينتقل لنادي بيراميدز وبناء على ذلك أصبح #ابن_النادي خارج الحسابات الفنية لفريق الأهلي.

عرض بيراميدز للاعب يصل لـ80 مليون جنيه خلال 3 مواسم، وهو ما يتخطى عرض الأهلي الذي وصل لـ18 مليون جنيه بالموسم الواحد.

رمضان صبحي ناشئ النادي الأهلي الذي انضم للفريق الأول لأول مرة موسم 2013 – 2014، ليساهم في تتويج الأهلي بدوري المجموعتين، ليصبح بعدها لاعبًا أساسيًا ضمن صفوف الفريق الأول.

ولعب #ابن_النادي بعدها موسمين كاملين مع الأهلي ليشارك في 58 مباراة بالدوري، و7 بالكأس، و7 مباريات بدوري الأبطال، ومباراتين للسوبر المصري.

وتوج خلال تلك الفترة رمضان صبحي مع الأهلي بـ5 بطولات بواقع بطولتين للدوري وبطولتين للسوبر المصري وبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

لينضم بعدها رمضان إلى صفوف ستوك ستي الإنجليزي في صيف 2016 مقابل 5 مليون يورو ليلعب موسمين مع الفريق قبل هبوط الفريق للتشامبيون شيب وانتقل بعدها لصفوف هيدرسفيلد في صيف 2018 مقابل 6.5 مليون يورو.

ليعود رمضان لصفوف الأهلي معارًا لمدة 6 أشهر مقابل 800 ألف إسترليني قبل أن يمدد الأهلي الإعارة ويضمه لمدة موسم آخر مقابل مليون و600 ألف جنيه إسترليني أي ما يعادل 33 مليون و360 ألف جنيه مصري، بخلاف الحوافز.

وقال رمضان صبحي إنه جمع متعلقاته الشخصية من الأهلي استعدادًا للعودة إلى إنجلترا بعدما طالبه نادي هدرسفيلد بالانتظام في تدريبات الفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى