رياضة

اتلتيك بيلباو ضد برشلونة في مواجهة مؤجلة من الأسبوع الثاني بالدوري الإسباني

الدوري الإسباني 2020-2021

اتلتيك بيلباو ضد برشلونة؛ حيث يخوض الفريقان مباراة هامة ومرتقبة من المقرر لها أن تقام على أرضية ميدان ستاد ” سان ماميس ” معقل فريق بيلباو عندما يستضيف كبير كتالونيا في مواجهة مؤجلة منذ الجولة الثانية من منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني 2020-2021.

برشلونة يعاني منذ إنطلاق مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي، حيث أن الفريق يحتل المركز السادس بعدما خاض الفريق 15 مباراة، جمع خلالها 25 نقطة فقط من ( 7 انتصارات، 4 تعادلات، 4 هزائم ) في موسم ليس بالجيد على جماهير العملاق الكتالوني.

ميسي ورفاقه في اختبار صعب خلال الموسم الحالي، خاصة بعد ضياع اللقب في الموسم الماضي لصالح ريال مدريد الغريم التقليدي لبرشلونة، إلى جانب تأخر الفريق في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

فيما يخوض اتلتيك بيلباو مواجهة اليوم محتلاً المركز الـ 11 بعدما خاض الفريق 16 مباراة في الدوري الإسباني، تمكن من تحقيق  ( 5 انتصارات، و3 تعادلات، بالإضافة إلى تلقي الفريق ثمانية هزائم ) منذ إنطلاق الموسم، ليصل رصيد بيلباو إلى 18 نقطة.

“اقرأ أيضاً: كلمة السر: عاش يا رامي


تاريخ مواجهات اتلتيك بيلباو ضد برشلونة

 

مباراة اتلتيك بيلباو ضد برشلونة اليوم تحمل الرقم 65 في تاريخ مواجهات الفريقان في مختلف المنافسات، حيث تمكن بيلباو من تحقيق 10 انتصارات على حساب برشلونة، فيما كانت الغلبة للعملاق الكتالوني بتحقيق 41 انتصار، بينما تقاسم الفريقان النقاط خلال 13 مباراة.

  • حقق اتلتيك بيلباو أكبر انتصار ضد برشلونة موسم 1997 وتحديداً في الثاني عشر من نوفمبر في مواجهة جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري الإسباني، والتي انتهت حينها بثلاثية نظيفة على ملعب بيلباو.
  • فيما كان أكبر انتصار لبرشلونة على بيلباو خلال موسم 2001 بالليجا الإسبانية، عندما أكتسح برشلونة بيلباو بسباعية نظيفة في مواجهة أقيمت على ملعب كامب نو معقل العملاق الكتالوني.
  • آخر مواجهات برشلونة واتلتيك بيلباو انتهت لصالح العملاق الكتالوني بهدف نظيف في مواجهة أقيمت يوم 23 يونيو 2020 ضمن منافسات الدوري الإسباني.

موعد مباراة اتلتيك بيلباو ضد برشلونة بالدوري الإسباني

 

من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة يوم الأربعاء المقبل الموافق 6 يناير 2021، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 3 بتعليق علي محمد علي، في مواجهة مؤجلة من الأسبوع الثاني من منافسات الدوري الإسباني 2020-2021.

 

زر الذهاب إلى الأعلى