المرأةغير مصنفموضة

استقبلي رمضان بأفكار بسيطة لتزين منزلك

كتبت:سمر هشام

استقبلي رمضان بأفكار بسيطة لتزين منزلك

استقبلي رمضان بأفكار بسيطة شهر رمضان الشهر المنتظر مرة كل عام فهو الضيف الذي نجهز له لقبوله فهناك أجواء مختلفة تأتي معه تشعرنا باختلاف طوال الشهر فتزين المنزل من أهم الأجواء المميزة التي تجعلنا نشعر برونق هذا الشهر سوا الكبار أما الصغار فيمكنك أن تجعلي منزلك خيمه رمضانية مميزة ينبهر بها الجميع سوا زوجك وأولادك أو أسرتك فتلك هي العادة التي لا يمل منها وتظل العادة المميزة لكل عام.

الزينة والفوانيس والمفارش الرمضانية والقطع البسيطة المتميزة تجعلنا نشعر بالانبساط ونعيش الأجواء الرمضانية فيمكنك تنفيذ اكثر من فكره لتزين منزلك بسهولة وبطرق مختلفة.

استقبلي رمضان بأفكار بسيطة لتزين منزلك

ويمكنك وضع لمساتك الخاصة على منزلك في رمضان وعدم الاكتفاء بتنظيف المنزل استعداداً للشهر الكريم فقط كما يفعل المصريين كلهم  فبإمكانك تزيين منزلك بأجواء رمضانية بسيطة تضفى على روحك البهجة والسلام الداخلي وتشعر الجميع بالتجديد والانبساط  وإليكي أفكار تساعدك على ذلك منها:

1:يمكنك اختيار أشكال للسفرة  للإفطار كاختيار شكل الهلال أو النجوم أو أنك تضعي مفرش بالون المعروف للخيمة الرمضانية هذه الأجواء ستشعرك برونق رمضان خصوصاً وقت الإفطار.

images 34

 

2:ركن السعادة خصص مكان مميز في منزلك واطلقي عليه ركن السعادة ضعي فيه أشياء مختلفة مميزة تشعرك بأجواء رمضان وتكون جميعها باللون متناسقة فيمكنك اختيار القطع المعتادة كالفانوس والصنية ومفرش رمضان والأهم وضع المصحف كي يمكنك قراءه القران في أي وقت.

maxresdefault 1

 

3:يمكنك تغير شكل غرفة المعيشة بأفكار بسيطة كشراء قماش باللون الأحمر والأزرق وتزين بها الكراسي والطربيزة وعمل ديكور مختلف كما نري في المطاعم والكافيهات لن يستغرق منك وقت ومجهود كبير وأنما بأفكار سهلة تستطيعين تزين منزلك بشكل مختلف.

تنزيل 5

 

4:قومي بتصميم أشكال الزينة المعلقة علي الحائط من أشكال الهلال والفوانيس والنجوم ويمكنك وضعها في الغرفة أو تقومين بتزين حائط البلكونة.

images 40

 

5:إن كان ليس لديكي الوقت الكافي فتستطيعين بأفكار وطرق بسيطة تزين منزلك فيمكنك شراء فانوس كبير ووضعه عن مدخل المنزل أو تزين طاولة الجلوس بوضع اكثر من فانوس بمختلف الأحجام.

images 38

اقرأ أيضاً

ما ستايل الملابس الذي يعجبكِ وماذا يقول عنكِ؟

بين البرد والحر.. نصائح لملابس ربيعية أنيقة

سمر هشام

سمر هشام خريجه اعلام جامعه القاهره 2018 علاقات عامه واعلان ,رئيسة تحرير موقع شخابيط لديها العديد من الخواطر والقصص القصيره و لها مايزيد عن 500 مقالآ في عدده مواقع في مجالات عديده ,فاشون ,موضه ,جمال , صحه ,رياضه ,علم نفس
زر الذهاب إلى الأعلى