رياضة

الأهلي يقدم عرضاً رسمياً لضم طاهر محمد طاهر نجم المقاولون العرب

النادي الأهلي يسعى للتعاقد مع طاهر محمد طاهر

الأهلي يقدم عرضاً رسمياً لضم طاهر محمد طاهر نجم المقاولون العرب
كشف مصدر من داخل نادي المقاولون العرب عن عرض النادي الأهلي المقدم من أجل التعاقد مع النجم طاهر محمد طاهر مهاجم الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وموقف ذئاب الجبل من ذلك العرض.

الأهلي يقدم عرضاً كبيراً لضم طاهر ..

وأكد المصدر أن الأهلي كان قد تقدم بعرض رسمي لضم النجم الصاعد مقابل 18 مليون جنيه بالإضافة إلى دخول عدد من لاعبي الفريق الحاليين من الشباب في تلك الصفقة من أجل سرعة حسمها وإقناع المقاولون بالتخلي عن نجمها، ومن بين تلك الأسماء محمد فخري، ويرفض المقاولون دخول عدد من اللاعبين في الصفقة ويريد الحصول على مبلغ مالي فقط مقابل التخلي عن اللاعب.

شروط المقاولون للتخلي عن خدمات طاهر محمد طاهر للأهلي ..

ويريد المقاولين وضع بند في عقد اللاعب مع الأهلي يفيد بحصولهم على مبلغ نظير إعادة بيع اللاعب مستقبلاً لأي فريق وهو ما قد يعطل الصفقة، بالإضافة إلى طلب النادي من قبل الحصول على مبلغ 40 مليون جنيه من أجل التخلي عن نجمها ولاعب منتخب مصر، لكن رغبة اللاعب تشير إلى الانتقال للأهلي فضلاً عن أي عرض أخر.

ومن جانب آخر أكد مصدر من داخل الاتحاد المصري لكرة القدم على وجود حالتي إصابة داخل نادي الزمالك تم الكشف عنهم خلال المسحة الأولى التي أجريت للكشف عن فيروس كورونا بين عناصر الفريق الأبيض من لاعبين وجهاز فني وإداري.

وأثبتت الفحوصات وجود حالتي إصابة داخل النادي متمثله في لاعب وأحد الإداريين، وخضع لاعبي الفريق والجهازين الفني والإداري للمسحة الأولى أمس في مقر النادي تحت إشراف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق.

أقرأ أيضاً : ساني ينضم رسمياً لصفوف بايرن ميونيخ الألماني لمدة 5 مواسم

أقرأ أيضاً : بعد اجتماع مجلس الإدارة الزمالك يصدر عشر قرارات

ويستعد الفارس الأبيض لإجراء المسحة الثانية على اللاعبين خلال يومين من تاريخ المسحة الأولى وذلك للتأكيد بعدم إصابة شخص جديد، يذكر أن الاتحاد المصري حدد موعد 7 أغسطس المقبل ليشهد عودة مباريات الدوري للموسم الحالي من جديد بعد توقف يقارب الثلاثة أشهر حتى الآن، ويحتل النادي الأهلي حالياً صدارة جدول الترتيب الدوري برصيد 49 نقطة وبفارق 16 نقطة عن المقاولون العرب الثاني في الترتيب.

زر الذهاب إلى الأعلى