رياضة

الأهلي ينتصر على أسوان بثلاثية نظيفة

الأهلي ينتصر على أسوان بثلاثية نظيفة

حقق الأهلي فوزًا مهمًا على أسوان بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة 20 في بطولة الدوري الممتاز على استاد القاهرة ليحلق بعيدًا في الصدارة..

ليرفع الأهلي رصيده إلى 56 نقطة وبفارق 18 نقطة عن الزمالك الذي يحتل المركز الثاني الذي لعب مباراة واحدة أقل والذي سيخصم من رصيده 3 نقاط بنهاية الموسم.

فيما توقف رصيد أسوان عند النقطة 19 ليحتل المركز 13

وسجل أهداف الأهلي كل من جيرالدو كوستا في الدقيقة 9 وأضاف وليد سليمان الهدف الثاني في الدقيقة 83 واختتم اليو بادجي الأهداف ليحرز الهدف الثالث في الدقيقة 90+4

ملخص المباراة

قام الأهلي بهجمة مرتدة منظمة في الدقيقة 4 انتهت بتمرير أفشة كرة بينية نحو جيرالدو الذي انفرد وراوغ الحارس ليتعرض لعرقلة ويطالب الأحمر بركلة جزاء لكن الحكم أشار باستئناف اللعب.

وفي الدقيقة 9 أرسل محمد مجدي أفشة كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ليقابلها جيرالدو برأسية سكنت شباك مسعد عوض.

ليأتي الرد من أسوان في الدقيقة 17 عن طريق مصطفى البدري بعدما تلقى تمريرة خلف الدفاع ليسدد بيسراه كرة استصدمت بالقائم.

وفي الدقيقة 23 غادر  مدافع الأهلي محمود متولي الملعب بعد تعرضه لإصابة خرج على إثرها باكيًا محمولًا على النقالة الطبية ليحل مكانه ياسر إبراهيم.

القائم ينقذ أوان من تلقي الهدف الثاني وبعد تمريرات قصيرة من لاعبي الأهلي وصلت الكرة إلى أفشة ليسدد كرة من على حدود منطقة الجزاء ارتطمت بالقائمة وذهبت بعيدًا عن الشباك.

ولم يظل أسوان هادئًا فعادل ليحاول إدراك هدف التعادل وكاد أن يسجل من عرضية لكن الشناوي أبعد الكرة بصعوبة في الدقيقة 70

وفي الدقيقة 75 قام المدير الفني للنادي الأهلي رينيه فايلر بإخراج كل من حمدي فتحي وجونيور اجاي ودخول محمد هاني واليو بادجي.

ومن انطلاقة سريعة لمحمد هاني من الجهة اليمنى أرسل عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء باتجاه وليد سليمان ليسدد كرة قوية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى سكنت الشباك لتعلن عن تقدم الأهلي بهدفين دون رد في الدقيقة 84

وفي اللحظات الأخيرة من الوقت بدل الضائع استطاع الأهلي تسجيل الهدف الثالث عن طريق البديل أليو بادجي الذي أطلق قذيفة صاروخية بيمناه عانقت شباك أسوان.

لتنهي المباراة بفوز الأهلي على أسوان بثلاثية نظيفة.

زر الذهاب إلى الأعلى