رياضة

البرازيلي ويليان إلى توتنهام هوتسبير بالمجان وجوارديولا يريد مدافع ريفيربليت

ويليان يرغب في اللعب تحت قيادة جوزية مورينيو

البرازيلي ويليان إلى توتنهام هوتسبير بالمجان وجوارديولا يريد مدافع ريفيربليت
حدد البرازيلي ويليان لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي في الفترة الحالية وجهته من النادي الذي يريد الإنتقال له خلال الميركاتو الصيفي المقبل بنهاية الموسم الحالي من أجل خوض تجربة جديدة بعد نهاية عقده مع تشيلسي.

وينتهي عقد ويليان مع تشيلسي بنهاية الموسم الحالي ولم يفتح البلوز أي مفاوضات بشان بقاء اللاعب أو رحيله عن لندن، ليقرر الجناح الأيسر حسم وجهته المقبلة من خلال البقاء في لندن لكن ليس في قلعة البلوز لكنه سيتجه للعب لنادي توتنهام هوتسبير مع المدير الفني مورينيو.

بينما أشارت تقارير إلى أن الدولي البرازيلي توصل لإتفاق نهائي بشأن الإنتقال لنادي توتنهام هوتسبير في الصيف المقبل، بعد رفضه التجديد لتشيلسي وتفضيل السبيرز على أرسنال الذي كان يرغب أيضاً في ضمه.

وعمل مورينيو من قبل مع ويليان عندما تعاقد معه لينتقل لتشيلسي قادماً من الدوري الروسي وقدم أداء جيد للغاية، وسجل البرازيلي سبعة أهداف ونجح في صناعة ستة أخرى من خلال 37 مباراة خاضها في الموسم الحالي.

بالرغم من كبر سنه ووصوله إلى عمر الـ31 إلى أن تلك الصفقة بها العديد من الميزات منها التعاقد المجاني مع اللاعب، وأيضاً الأداء القوي الذي مازال يتمتع به مما يشير إلى خوضه لأكثر من موسم في الملاعب الإنجليزية مستقبلاً.

ومن جانب أخر يبحث مانشستر سيتي في الوقت الحالي بقيادة المدير الفني جوارديولا عن مدافع يسد الخانة الدفاعية التي ضعفت كثيراً في الموسم المتوقف حالياً بسبب فيروس كورونا، والتي أدت إلى ضياع لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

Lucas Martínez Quarta
لوكاس مارتينيز كوارتا مدافع نادي ريفيربليت الأرجنتيني

ووقعت العين على اللاعب لوكاس مارتينيز كوارتا مدافع نادي ريفيربليت الأرجنتيني من أجل تمثيل السيتيزنس في الموسم المقبل، وليس من السهل الموافقة على رحيل اللاعب للدوري الإنجليزي لذلك يفكر السيتي في تقديم اوتاميندي ضمن الصفقة ليسهل من اتمامها.

ويستغل السيتي حديث أوتاميندي من قبل أنه يريد العودة لنادية السابق من أجل وضعه في تلك الصفقة التي ستكون من خلال قراره، ولضم صاحب الـ23 عام الذي أصبح لاعباً دولياً مع المنتتخب الأرجنتين مؤخراً.

وأشارت تقارير إلى الموافقة على عرض مانشستر سيتي من أجل بيع اللاعب والإنتقال للدوري الإنجليزي بعدما خاض النجم الأرجنتيني مع ريفيربليت 64 مباراة لعبها للفريق قبل أربعة مواسم.

زر الذهاب إلى الأعلى