رياضة

الخطيب يحضر المران الجماعي للنادي الأهلي بملعب التتش بالجزيرة في إطار استعداد المارد الأحمر لاستئناف الدوري

الخطيب يطمئن على سير التدريبات وفقًا للإجراءات الاحترازية

الخطيب يحضر المران الجماعي للنادي الأهلي بملعب التتش بالجزيرة في إطار استعداد المارد الأحمر لاستئناف الدوري
حرص الكابتن محمود الخطيب على حضور المران صباح اليوم المقام على استاد التتش بالجزيرة استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري المصري الممتاز الذي يحمل لقبه المارد الأحمر.

حيث يمارس النادي الأهلي حاليًا تلك التدريبات متبعًا الإجراءات الاحترازية التي أصدرتها وزارة الشباب والرياضة بالسماح بعودة التدريبات على شرط الالتزام بها من كافة الأندية.

وقد عقد الكابتن محمود الخطيب اجتماعًا بالجهاز الفني للفريق الأول وبحضور الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وذلك بهدف التأكد من سير التدريبات وفقًا للقواعد التي وضعتها وزارتي الشباب والرياضة والصحة.

وفي هذا الإطار قام الجهاز الفني بالفريق الأول بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين ليمارسوا تدريباتهم في موعدين مختلفين، وقد ضمت المجموعة الأولى مجموعة اللاعبين الآتيين : محمد الشناوي، محمد هاني، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، أليو بادجي، شادي رضوان، أليو ديانج، جيرالدو، مصطفى شوبير، حمدي فتحي، محمد فخري، محمود كهربا، محمد محمود، بالإضافة إلى اللاعب التونسي علي معلول، فيما سيخوض باقي اللاعبين المران الآخر في الموعد المحدد له.

فيما استمر اللاعب كريم نيدفيد في مواصلة برنامجه التأهيلي الذي يسير عليه من أجل التعافي من الإصابة التي تعرض لها في الركبة، حيث ظهر اليوم على هامش تدريبات الفريق الأول.
كما عاد اللاعبان حمدي فتحي ومحمد محمود بدورهم لمواصلة برامجهما التأهيلية، وهذا على خلفية إصابة محمد محمود بالرباط الصليبي، وإصابة حمدي فتحي في عضروف الركبة.

في نفس الإطار تستعد الأندية المصرية في الفترة الحالية بشكل كبير إلى جانب جميع منشآت ومؤسسات الدولة لعودة الحياة لمختلف أنشطتها، بما في ذلك النشاط الكروي المتمثل في مسابقة الدوري الممتاز، والذي تختلف الآراء حول عودته من عدمها في ظل الأزمة الراهنة المتعلقة بفيروس كورونا.

فتعترض العديد من الأندية على عودة بطولة الدوري للموسم الحالي في ظل انتشار فيروس كورونا في مصر بأعداد متزايدة، وعلى رأسهم بالطبع نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور الذي أصدر بيانًا رسميًا بعدم استكماله المسابقة هذا الموسم.

اقرأ أيضًا : ليفربول قد يتوج بطلًا للدوري على أرضية ميدان السيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز

فيما تطالب بعض الأندية الأخرى باستكمال البطولة، وعلى رأسها بالطبع النادي الأهلي متصدر جدول ترتيب الموسم الحالي، الذي يسعى للحفاظ على اللقب الخامس على التوالي، والأول بعد الأربعين طوال تاريخه.

زر الذهاب إلى الأعلى