رياضة

الدوري الإنجليزي الممتاز

مواجهات نارية اليوم السبت ضمن مباريات الجولة 23 بالدوري الإنجليزي الممتاز

تقام اليوم ثماينة مواجهات قوية في إطار مباريات الإسبوع الثالث والعشرون لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يستعرض اليوم موقع شخابيط تقريراً حول مواجهات اليوم ..

حيث يستضيف واتفورد فريق توتنهام هوتسبير في مباراة من المقرر إقامتها في تمام الثانية والنصف عصر اليوم السبت، ويحتل واتفورد المركز 17 برصيد 22 نقطة، بينما يدخل توتنهام المباراة برصيد 30 نقطة ويحتل بها المركز الثامن بجدول المسابقة الأقوى عالمياً.

وعلى ملعب الإتحاد يخوض مانشستر سيتي مباراة هامة عندما يستضيف فريق كريستال بالاس في الخامسة مساء اليوم من أجل الفوز للحفاظ على المركز الثاني خلف ليفربول على أمل اللحاق به.

وتقام عدة مباريات في نفس التوقيت عند الساعة الخامسة، حين يحل وولفرهامبتون ضيفاً ثقيلاً على ميدان ساوثهامبتون صاحب المركز 12 برصيد 28 نقطة، بينما يحتل وولفر المرتبة السابعة برصيد 31 نقطة مما يعنى مشاهدة مباراة قوية وممتعة.

ويواجه وست هام على ميدانه فريق إيفرتون من أجل تحقيق نقاط المباراة كاملة من أجل الزحف نحو مقدمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف نوريتش سيتي صاحب المرتبة العشرون والأخيرة برصيد 14 نقطة فريق نادي بورنموث صاحب المركز 19 برصيد 20 نقطة في مواجهة صعبة على الفريقين من أجل الفرار من شبح الهبوط.

ويحل أستون فيلا ضيفاً على ميدان فريق برايتون ووسط أنصاره، حيث يحتل أصحاب المباراة المركز 14 برصيد 24 نقطة، بينما يأتي أستون فيلا في المرتبة الثامنة عشر برصيد 21 نقطة ويريد تحقيق الفوز من أجل الخروج ما دائرة الهبوط للدرجة الأولى.

وعلى ملعب الإمارات يستضيف أرسنال فريق شيفلد يونايتد في مواجهة صعبة وهامة للغاية، حيث أن شيفلد يحتل قبل مباراة اليوم المركز السادس في موسم ممتاز للفريق، بينما يأتي أرسنال في المركز العاشر برصيد 28 نقطة بسبب أداء الفريق السئ خلال الفترات السابقة.

وفي مباراة الختام عند تمام السابعة والنصف مساءاً يحل تشيلسي ضيفاً على أرضية ميدانه فريق نيوكاسل يونايتد من أجل حفاظ البلوز على المركز الرابع، في حين يحتل نيوكاسل في المركز 13 برصيد 26 نقطة.

وفي النهاية يتمنى موقع شخابيط مشاهدة مباريات قوية ومثيرة اليوم السبت الموافق 18 يناير 2020 في إطار مباريات الإسبوع 23 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى