رياضة

الدوري المصري الممتاز

الأهلي يواجه بيراميدز مساء الليلة في لقاء الثأر بالإسبوع السادس عشر بالدوري الممتاز

الدوري المصري الممتاز
متابعي موقع شخابيط أنتم الليلة وتحديدًا في تمام السابعة والنصف مساءً مع لقاء كبير يجمع بين المارد الأحمر “النادي الأهلي” حامل لقب الدوري المصري الممتاز خلال المواسم السابقة وبطل القرن الإفريقي في الألفية السابقة، عندما يحل ضيفًا ثقيلًا على أرضية ميدان ستاد الدفاع الجوي ملعب فريق بيراميدز ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر لمنافسات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2019 – 2020.

الأهلي وبيراميدز الليلة في قمة الإسبوع 16
الأهلي وبيراميدز الليلة في قمة الإسبوع 16

موقف الأهلي قبل صدام الليلة بفريق بيراميدز بالجولة 16 بالدوري المصري الممتاز:

ويخوض المارد الأحمر مواجهة اليوم ولديه دوافع كثيرة لتحقيق الانتصار في لقاء الليلة، لعل من أبرزها مواصلة سلسلة نتائج الفريق المميزة منذ بداية المسابقة تحت قيادة السويسري “رينيه فايلر”، حيث حقق النادي الأهلي حتى الآن 12 انتصارًا ليحصد العلامة الكاملة من النقاط بعد الانتصار في جميع المباريات التي خاضها منذ انطلاق مسابقة الدوري المصري الممتاز خلال الموسم الحالي ليصل رصيده إلى 36 نقطة.

وسجل لاعبي الأهلي 35 هدفًا حتى الآن، ولم تتلقى شباكهم حتى الآن إلا هدفين فقط طوال 12 مواجهة.

مسجلًا حتى الآن أقوى خط هجومي بين فرق الدوري، وأقوى خط دفاعي حتى الآن.

حقق الأهلي الانتصار على كلًا من: سموحة– الإنتاج– أسوان– الجونة– وادي دجلة– الحدود– الإسماعيلي– الاتحاد– المقاصة– نادي مصر– طنطا– المقاولون العرب.

في واحد من أهم وأروع بدايات المارد الأحمر على مر تاريخه في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن جانب آخر يسعى النادي الأهلي للثأر من فريق بيراميدز الذي تلقى على يديه العديد من الهزائم سواء على مستوى بطولة الدوري أو كأس مصر خلال الموسمين الماضيين.

بينما يحتل فريق نادي بيراميدز قبل مواجهة اليوم المرتبة الخامسة بجدول الترتيب للدوري المصري برصيد 26 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الاتحاد رابع الترتيب، ونقطتين عن فريق نادي الزمالك بعد انتصار الأبيض أمس على فريق حرس الحدود، في موسم ليس كسابقيه بالنسبة لبيراميدز بسبب تراجع نتائجه.

خاض بيراميدز قبل مواجهة المارد الأحمر اليوم 15 مباراة، حقق الانتصار في 7 لقاءات، بينما تعادل في 5 مباريات، ولقى الهزيمة في 3 مواجهات فقط حتى الآن.

وبالتالي فإنه من المتوقع أننا سنشاهد الليلة لقاء من العيار الثقيل مع اختلاف دوافع الفريقين لاعتبار لقاءهما أصبح قمة جديدة بكرة القدم المصرية.

وفي الختام يتمنى شخابيط مشاهدة مباراة ممتعة تجمع بين فريقين كبيرين بالكرة المصرية.

زر الذهاب إلى الأعلى