رياضة

مواجهة نارية بين الزمالك والرجاء اليوم في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

دوري أبطال إفريقيا

مواجهة نارية بين الزمالك والرجاء اليوم في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

يستضيف ملعب ستاد القاهرة الدولي اليوم مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الزمالك والرجاء في لقاء الإياب بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020.

حيث يسعى الزمالك إلى إستغلال نتيجة مباراة الذهاب، والتي أقيمت بمدينة الدار البيضاء وانتهت بتقدم الفارس الأبيض بنتيجة هدف نظيف، سجله الدولي المغربي ” أشرف بن شرقي ” عن طريق رأسية رائعة.

بينما حضر فريق الرجاء البيضاوي بكامل أسلحته إلى القاهرة من أجل تحقيق المفاجأة والفوز بأكثر من هدفين على الزمالك لكي يتمكن من الصعود إلى المباراة النهائية لمواجهة المارد الأحمر النادي الأهلي الذي ينتظر الفائز من مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي.


الزمالك يستضيف الرجاء من أجل النهائي الإفريقي

يعاني اليوم باتشيكو المدير الفني للقلعة البيضاء في مباراة الزمالك والرجاء، خاصةً بعد تأكد غياب صانع ألعاب الفريق ” يوسف أوباما ” بالإضافة إلى عدم تأكد جاهزية ” محمود الونش ” مدافع الفريق بعدما تعرض للإصابة على مستوى الركبة منعته في المشاركة في التدريبات الجماعية الأخيرة.

الزمالك والرجاء البيضاوي لديهم فرص متساوية من أجل التأهل للنهائي أمام المارد الأحمر نادي القرن الإفريقي، فبالرغم من تقدم الزمالك أمام الرجاء في مباراة الذهاب إلا أن مباراة اليوم ستكون في غاية الصعوبة، خاصةً مع حالة الإصرار التي عليها لاعبي الرجاء لتحقيق حلم التأهل للمباراة النهائية بدوري أبطال إفريقيا.

وقد ظهر ذلك من خلال العديد من التصريحات التي أدلى بها المدير الفني للفريق المغربي، حيث أن الرجاء حضر إلى القاهرة من أجل التأهل إلى نهائي دوري الأبطال تحت أي ظروف.


تاريخ مواجهات الزمالك والرجاء قبل مباراة اليوم

جاءت أول مواجهة بين الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي يوم 30 نوفمبر 2002 في المباراة النهائية بدوري أبطال إفريقيا.

حيث نجح الزمالك في حصد اللقب حينها، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالمغرب بالتعادل السلبي، بينما حقق الزمالك الفوز بهدف نظيف عن طريق اللاعب ” تامر عبد الحميد ” ليحصد الفارس الأبيض اللقب الإفريقي.

عاد الزمالك لمواجهة الرجاء مرة أخرى موسم 2005 في إطار منافسات دور 16 بالبطولة العربية، وفاز الرجاء حينها بنتيجة 3-2 في مجموع المبارتين.


موعد مباراة الزمالك والرجاء اليوم في دوري أبطال إفريقيا

  • المكان : ستاد القاهرة الدولي.
  • الحدث : إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
  • التاريخ : الرابع من نوفمبر 2020.
  • توقيت المباراة : التاسعة بتوقيت القاهرة.
  • تُبث مباراة الزمالك والرجاء اليوم عبر شبكة قنوات ” بي إن سبورت ” الرياضية حصرياً.

 

زر الذهاب إلى الأعلى