رياضة

الزمالك يضرب بيراميدز بثنائية وينفرد بالمركز الثاني

الزمالك يضرب بيراميدز بثنائية وينفرد بالمركز الثاني

سقط بيراميدز أمام الزمالك بثنائية دون رد في مباراة الجولة 24 في الدوري المصري على ملعب الدفاع الجوي.

ليرفع الزمالك رصيده إلى النقطة 48 ليحتل المركز الثاني لكن سيتم خصم 3 نقاط في نهاية الموسم.

أما بيراميدز فقد توقف رصيده عند النقطة 45 ليأتي خلف الزمالك في المركز الثالث.

وبعد فوز المقاولون على المصري ارتفع رصيد المقاولون إلى النقطة 43 ليشتعل الصراع على المركز الثاني المؤهل لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ملخص المباراة

كاد الزمالك أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة الثالثة بعد أن أضاع المهاجم مصطفى محمد انفراد صريح بعد تمريرة رائعة من أحمد سيد زيزو ليسدد مصطفى الكرة فوق حارس مرمى بيراميدز لكن علي جبر شتت الكرة في الوقت المناسب.

وفي الدقيقة السابعة رد بيراميدز على الزمالك بهجمة مرتدة قادها إبراهيم حسن ليراوغ عبد الله جمعة ويمرر الكرة إلى إبراهيم عادل ليسدد كرة قوية لكنها ارتطمت في مدافعي الزمالك.

ومن تمريرة سحرية من إبراهيم عادل انفرد محمد فاروق في الدقيقة 10 وقبل أن يسدد الكرة تدخل الونش والتحم معه ليحول الكرة إلى خارج الملعب.

وظل بيراميدز مسيطر على أجواء المباراة وفي الدقيقة 16 أرسل علي جبر كرة طويلة إلى ايريك تراوري الذي انفرد بالمرمى ليسدد الكرة بالقدم اليسرى لكن أبو جبل تألق وتصدى للكرة.

ليرد الزمالك على هجمات بيراميدز في الدقيقة 42 بعد أن أرسل أشرف بنشرقي كرة عرضية أرضية من الجهة اليمنى ليبعدها  المهدي سليمان لتصل الكرة إلى مصطفى محمد ليسكن الكرة شباك المهدي سليمان.

وكاد أشرف بنشرقي أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 45 بعد تسديدة تصدى لها المهدي سليمان لتعود الكرة إلى بنشرقي مجددًا ليسدد لكن الكرة ارتطمت بالعارضة.

وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني كاد بيراميدز أن يتعادل بعد كرة وصلت تراوري داخل منطقة الجزاء ليمرر الكرة إلى القادم من الخلف في مواجهة المرمى لكن دفاع الزمالك تدخل وأبعد الكرة.

إنطلاقة رائعة من يوسف أوباما وفي الدقيقة 52 الذي راوغ أحمد أيمن منصور مدافع بيراميدز ويسدد الكرة بالقدم اليسرى بجانب القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 58 توغل إبراهيم عادل من الجهة اليسرى ليمر من أحمد عيد ويسدد بيمناه كرة باتجاه المرمى لكن القائم ردها ليبعدها الدفاع ويفقد بيراميدز فرصة التعادل.

واستمر ايريك تراوري في إهدار الفرص وفي الدقيقة 63 بعد تمريرة داخل منطقة الجزاء إلى تراوري سدد صاروخية أرضية مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

وفي الدقيقة 78 تدخلت تقنية الفيديو لتحتسب ركلة جزاء لصالح بيراميدز تقدم محمد فاروق لتسديها لكن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر.

ومن هجمة مرتدة في الدقيقة 83 انفرد كاسونجو ليمرر الكرة خلف الحارس المتقدم المهدي سليمان ليمر بسرعته ويسدد في الشباك الخالية معلنًا عن الهدف الثاني للفارس الأبيض.

وفي الدقيقة 88 تصدى أبو جبل لرأسية علي جبر ليبعد الكرة إلى ركلة ركنية من الجهة اليسرى.

لتنتهي المباراة بفوز الفارس الأبيض على بيراميدز بهدفين دون مقابل لينفرد بالمركز الثاني.

زر الذهاب إلى الأعلى