رياضة

المصري ينتقد الأهلي ونصيحة لحسام عاشور بإنهاء مسيرته داخل جدران الأهلي

إدارة المصري البورسعيدي تتحدث عن ضرورة إلغاء الدوري الموسم الحالي

المصري ينتقد الأهلي ونصيحة لحسام عاشور بإنهاء مسيرته داخل جدران الأهلي

تحدث مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي عن وضع النادي لو كان متصدراً لجدول الترتيب في الوقت الحالي وموقفهم من استكمال مسابقة الدوري المحلي في ظل الأوضاع التي تمر بها الكرة المصرية وجميع المواطنين على مستوى العالم بشكل عام.

وقال طارق هشام عضو مجلس إدارة النادي المصري أن الفريق البورسعيدي لو كان متصدراً لجدول الترتيب في الموسم الحالي لكان طالب بإلغاء الدوري المحلي وذلك على خلفية رفض النادي استكمال الموسم بأي شكل كان.

ولم يتحدد حتى الوقت الحالي موعد لعودة استئناف الموسم ، ويعد المصري من بين الأندية التي تطالب بإلغاء الموسم في ظل صعوبة الأوضاع حالياً، واختتم عضو الفريق البورسعيدي أن صحة الإنسان أهم من كل شيء وتأتي المطالبة بالإلغاء حفاظاً على سلامة الجميع، يذكر أن الأهلي لم يعلن موقفه حتى الآن من المسابقة.

من جانب أخر قدم مشير حنفي لاعب النادي الأهلي السابق نصيحة للنجم الدولي حسام عاشور لاعب وسط الفريق الحالي والذي سيرحل بنهاية الموسم وطالبه بختام مشواره الكروي داخل القلعة الحمراء.

وتابع مشير أن عاشور لاعب كبير ولديه تاريخ كبير مع القلعة الحمراء، وليس من المنطقي أن يرحل اللاعب عن الأهلي لمجرد عدم البقاء لموسم إضافي مع الفريق بل ويعلق تاريخه بالكامل مقابل تلك الرغبة.

وظهرت أنباء خلال الفترة الحالية تشير إلى اعتزال حسام عاشور مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الحالي وذلك من خلال مصادر مقربة من اللاعب، وأن اللاعب سيوافق على عرض الأهلي له من أجل ختام مشواره مع الأهلي الذي لم يلعب لأي نادي غيره طوال مسيرته.

بينما في سياق مغاير تحدث محمد عادل المشرف العام على الكرة في نادي المقاولون العرب أن النادي الأهلي هو الأحق بالحصول على لقب بطولة الدوري المحلي للموسم الحالي حال صدور قرار رسمي بإلغاء الموسم الحالي من قبل الإتحاد المصري لكرة القدم.

وتابع عادل أنه بالرغم من منافسة ذئاب الجبل على المركز الثاني في الوقت الحالي إلى أن الفارق كبير بين الفريقين وبالتالي فإن الشياطين الحمر هم الأقرب للقب والأحق به حال إلغاء الموسم بسبب فيروس كورونا.

وعن رغبة النادي في إقامة مباراة فاصلة مع الأهلي لحسم البطل في الموسم الحالي، قال أنهم لن يقدموا طلب بذلك الأمر فهو أمر غير منطقي بسبب فارق النقاط الكبير بيننا.

زر الذهاب إلى الأعلى