رياضة

النادي الاهلي بطل كأس مصر للمرة الـــ 37 في تاريخه

الاهلي بطل كأس مصر 2020

النادي الاهلي بطل كأس مصر للمرة الـــ 37 في تاريخهتُوج النادي الاهلي ببطولة كأس مصر للمرة الــ 37 في تاريخه عقب فوزه على فريق طلائع الجيش العنيد بعد إنتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 ليتم اللجوء لأشواط إضافية، والإحتكام لركلات الترجيح التي نجح لاعبي المارد الأحمر في حسمها لصالحهم معلناً بذلك عن التتويج باللقب الثالث له خلال الموسم الحالي 2019-2020.

حيث حقق النادي الأهلي الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخ القلعة الحمراء على حساب فريق نادي الزمالك المنافس التقليدي محلياً وإفريقياً يوم 27 نوفمبر الماضي.

بعدما تُوج النادي الاهلي بلقب بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الخامس على التوالي، وللمرة الــ 42 في التاريخ، بالتفوق على جميع منافسيه، وبفارق كبير من النقاط بينه وبين الزمالك وصيف المسابقة المحلية التي يحمل النادي الاهلي الرقم القياسي في التتويج بها على مدار التاريخ.

“اقرأ أيضاً: ليفربول ضد وولفرهامبتون في مواجهة قوية نحو صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز


النادي الاهلي يواصل تحطيم الأرقام القياسية

النادي الاهلي بطل كأس مصر للمرة الـــ 37 في تاريخه
خلال الموسم الحالي جمع المارد الأحمر بين بطولتي الدوري والكأس، لتكون تلك المرة رقم 15 في تاريخ النادي الاهلي على مدار تاريخه الملئ بالألقاب والبطولات المحلية والقارية.

حيث كان آخر تتويج للاهلي بلقبي الدوري المصري والممتاز، وبطولة كأس مصر خلال منافسات موسم 2016-2017 تحت قيادة المدير المحلي الحالي لمنتخب مصر الكابتن ” حسام البدري “.

عندما نجح الاهلي حينها في التتويج بلقب الدوري المصري، بالإضافة إلى التتويج بلقب الكأس على حساب المصري البورسعيدي في اللحظات القاتلة بهدف المقاتل ” أحمد فتحي “.


الاهلي يحقق الثلاثية للمرة الثانية في التاريخ

كما نجح الاهلي خلال الموسم الحالي 2019-2020 في حصد ألقاب ” الدوري المصري، كأس مصر، دوري أبطال إفريقيا ” للمرة الثانية في تاريخ القلعة الحمراء، ليواصل تحطيم أرقامه القياسية المحلية والإفريقية، حيث كانت المرة الأولى موسم 2005-2006.


الشناوي يساهم في تتويج النادي الاهلي بكأس مصر

النادي الاهلي بطل كأس مصر للمرة الـــ 37 في تاريخه
واصل محمد الشناوي حارس مرمى النادي الاهلي ومنتخب مصر إنجازاته مع المارد الأحمر بعدما أهدى فريقه لقب بطولة كأس مصر على حساب طلائع الجيش في مواجهة تصدى خلالها حارس مصر الأول لأكثر من ركلة ترجيح معلناً مواصلة تألقه من النادي الاهلي.

جدير بالذكر أن الاهلي سيواجه طلائع الجيش في بطولة كأس السوبر المصري في افتتاح الموسم الجديد 2020-2021 خلال الأيام المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى