رياضة

بايرن ميونيخ في ضيافة تشيلسي ونابولي أمام برشلونة بذهاب دور 16 بدوري أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا

بايرن ميونيخ في ضيافة تشيلسي ونابولي أمام برشلونة بذهاب دور 16 بدوري أبطال أوروبا
تطل علينا بطولة دوري أبطال أوروبا اليوم من جديد بإقامة مبارتين في غاية القوة في إطار مباريات ذهاب دور 16 بدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي والتي يحمل لقبها فريق ليفربول الإنجليزي.

برشلونة في ضيافة نابولي اليوم بذهاب دور 16 بدوري أبطال أوروبا
برشلونة في ضيافة نابولي اليوم بذهاب دور 16 بدوري أبطال أوروبا

حيث تقام المباراة الأولى والتي تجمع بين فريق نادي تشيلسي الإنجليزي عندما يستضيف على أرضية ميدانه ملعب ستاد ستامفورد بريدج فريق بايرن ميونيخ في واحدة من أقوى صدامات دور 16 بدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي نظراً لقوة الفريقين على المستوى البدني والنواحي الفنية بالإضافة إلى سعي كلاهما لتحقيق نتيجة إيجابية تساعده في الصعود للدور القادم بالمسابقة الأقوى عالمياً على مستوى الأندية.

دوري أبطال أوروبا ملعب المباراة
تشيلسي – إنجلترا 22:00 بايرن ميونيخ – ألمانيا ذهاب دور 16 ستامفورد بريدج

 

وصعد تشيلسي الإنجليزي لدور 16 بعدما حل وصيفاً للمجموعة الثامنة والأخيرة برفقة فالنسيا المتصدر.

بينما جاءت مشاركة بايرن ميونيخ في هذا الدور بعد تحقيقه للعلامة الكاملة من النقاط حيث فاز في الستة مواجهات التي جمعته بفرق المجموعة الثانية، في حين صعد توتنهام الإنجليزي كثاني المجموعة.

ويسعى تشيلسي اليوم إلى إستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق فوزاً مريحاً قبل صدام لقاء العودة على الأراضي الألمانية حيث أنه من الصعب خسارة بايرن على ميدانه ووسط جماهيره.

وفي لقاء يقام في نفس التوقيت عند تمام العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء يحل فريق نادي برشلونة ضيفاً ثقيلاً على أرضية ميدان فريق نابولي الإيطالي في مواجهة قوية ومثيرة يريد فيها أصحاب الضيافة الخروج بأفضل نتيجة ممكنة أمام ميسي ورفاقه قد تساعدهم في لقاء العودة على أرضية ملعب ستاد الكامب نو نعقل الفريق الكتالوني في بطولة يريد فيها فريق برشلونة تعويض ما فاته من إخفاقات أوروبية خاصة في نسخة الموسم الماضي بعدما خسر أمام ليفربول الإنجليزي وخرج من البطولة التي كان الأقرب إلي حصدها.

دوري أبطال أوروبا ملعب المباراة
نابولي – إيطاليا 22:00 برشلونة – إسبانيا ذهاب دور 16 سان باولو

 

وصعد نابولي الإيطالي إلى دور 16 بعد مشاركته ضمن منافسات المجموعة الخامسة برفقة ليفربول الإنجليزي حامل اللقب للنسخة الأخيرة من البطولة والذي تصدر المجموعة برصيد 13 نقطة، فيما حل نابولي وصيفاً برصيد 12 نقطة، ويأمل اليوم لتحقيق الفوز أمام العملاق الكتالوني.

فيما شارك برشلونة الإسباني ضمن منافسات المجموعة السادسة وتصدرها برصيد 14 نقطة ويخوض لقاء اليوم كخطوة نحو الوصول للمباراة النهائية للنسخة الحالية بدوري أبطال أوروبا.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى