رياضة

بايرن ميونيخ يسعى للحفاظ على لاعبيه من الانتقال المجاني لكبار الأندية الأوروبية

نجوم بايرن ميونيخ يقتربون من الرحيل المجاني عن قلعة العملاق البافاري

بايرن ميونيخ يسعى للحفاظ على لاعبيه من الانتقال المجاني لكبار الأندية الأوروبية

تعرض نادي بايرن ميونيخ لضربة قوية خلال الفترة الحالية بعدما ظهرت أنباء قوية برحيل عدد من نجوم الفريق الأساسيين خلال الفترة المقبلة بسبب تلقيهم عدة عروض للرحيل، بالإضافة إلى موقفهم السابق من العملاق البافاري.

 بايرن ميونيخ يرغب في الحفاظ على لاعبيه

ويقترب رباعي بايرن ميونيخ جيروم بواتينج وخافي مارتينيز وديفيد ألابا وتايجو ألكانتارا من الرحيل عن صفوف العملاق الألماني قريباً لعدة أمور مختلفة من بينها عروض كثيرة وأيضاً رغبة هؤلاء في خوض تجربة جديدة بجانب رغبة النادي في عدم فقدان أموال بهذا الرباعي حال رحيله مجاناً.

وينتهي عقد الرباعي المذكور مع نهاية الموسم المقبل بشكل رسمي، وأكد هانز رومينجية المدير التنفيذي لبايرن ميونيخ أن موقف الثنائي بواتينج ومارتينيز بأيديهم من خلال قرارهم إذا كانا يريدان البقاء أو الرحيل بشكل رسمي فلن يمانع النادي في قرارهم.

ولم يضيق العملاق البافاري اختياراته على اللاعبين بسبب تخطي كل منهما سن الثلاثين ورغبة البايرن في التعاقد مع لاعبين جدد خاصة من أصحاب السن الصغير ليكونا منفعة للنادي في المستقبل.

وكان موقف بواتينج قريباً للغاية من الرحيل قبل الموسم الماضي لكن بقى في النهاية وقدم مستوى رائع، أما مارتينيز فلم يشارك كثيراً هذا الموسم بسبب إصاباته وهناك رغبة في رحيل ألابا من قبل اللاعب ليخوض تجربة جديدة بعدما استقر على عدم تجديد عقده.

إدارة بايرن ميونيخ في حيرة بسبب تحرك الأندية نحو نجومه

وبالتالي فإن الأمور معقده أمام إدارة بايرن ميونيخ خاصة مع تحرك إدارة مانشستر يونايتد من أجل التواصل مع النجم كينجيلسي كومان للحوار معه حول إمكانية الانضمام للشياطين الحمر مع مطلع الموسم المقبل.

ويمتلك صاحب الـ24 عام عقد مع العملاق البافاري حتى موسم 2023 لكن أمر الرحيل قد يكون في الحسبان خاصة بعد التعاقد مع ليوري ساني من مانشستر سيتي وتقديم أداء قوي من جنابري وظهور مستوى رائع من اللاعب ألفونسو ديفيز بشكل جيد للغاية.

أقرأ أيضاً : كلويفرت أبرز المرشحين لقيادة برشلونة الفنية خلال المرحلة المقبلة

ولم يترك مانشستر سيتي رغبته في ضم اللاعب فقد كان يريد ذلك من قبل أيضاً قبل إتمام صفقة ساني وهو ما سيجعل الصراع شرس من جانب قطبي مدينة مانشستر على النجم الفرنسي الشاب.

زر الذهاب إلى الأعلى