رياضة

ميسي يغيب عن مباراة برشلونة ضد إيبار ضمن مواجهات الجولة الــ 16 في الدوري الإسباني

الدوري الإسباني 2020-2021


برشلونة ضد إيبار؛ يستضيف ملعب ” كامب نو ” مباراة العملاق الكتالوني عندما يحل فريق إيبار ضيفاً عليه في واحدة ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر من منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني للموسم الحالي 2020-2021.

برشلونة اليوم يرغب في تحقيق الإنتصار الذي قد يكون في المتناول خاصةً أن المباراة ستقام أمام أحد فرق مؤخرة جدول الترتيب، حيث أن إيبار يحتل المركز الــ 17 برصيد 15 نقطة مع اقتراب نهاية مباريات الدور الأول في المسابقة المحلية الإسبانية.

بينما يتراجع العملاق الكتالوني في ترتيب الدوري الإسباني، حيث أنه يحتل المركز الخامس برصيد 24 نقطة، بفارق 8 نقاط عن أتليتكو مدريد متصدر ترتيب الليجا الإسبانية.

ليونيل ميسي يغيب عن مباراة برشلونة ضد إيبار بداعي الإصابة، بعدما أعلن النادي عبر موقعه الرسمي عن حجم إصابة الكاحل الأيمن للاعب الأرجنتيني والتي تمنعه من المشاركة في مباراة إيبار المقبلة بالدوري الإسباني.

اقرأ أيضاً: الأهلي ضد الاتحاد السكندري ضمن مواجهات الأسبوع الـثالث في الدوري المصري الممتاز


تاريخ مواجهات برشلونة ضد إيبار

 

مباراة برشلونة ضد إيبار تحمل الرقم (13) في تاريخ مواجهات الفريقين، حيث كانت أولى مواجهات إيبار أمام برشلونة منذ صعوده إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني خلال موسم 2017، ولم ينجح في تحقيق أي إنتصار أمام برشلونة عملاق الكرة الإسبانية، حيث تواجه الفريقان خلال 12 مباراة، انتهت إحدى عشر منها بإنتصار أبناء كتالونيا، فيما اقتنص إيبار التعادل التاريخي الوحيد حتى الآن.

  • برشلونة سجل 29 هدف في مرمى فريق إيبار خلال الـ 12 مباراة التي جمعت بينهما حتى الآن، بينما تلقت شباك أبناء كتالونيا 5 أهداف.
  • آخر مواجهات إيبار أمام برشلونة انتهت لصالح الأخير بنتيجة خماسية نظيفة في إطار منافسات الدوري الإسباني، وتحديداً يوم 22 فبراير 2020.
  • حقق برشلونة الإنتصار بنتيجة 3-0 خلال آخر مواجهة بالدوري، والتي حل فيها ضيفاً على أرضية ميدان فريق بلد الوليد.
  • بينما تلقى إيبار الهزيمة السادسة له هذا الموسم أمام فريق ألافيس بنتيجة 1-2 ضمن مواجهة الجولة الـ 15 بالدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة ضد إيبار بالدوري الإسباني

 

من المقرر أن تقام المباراة غداً الثلاثاء الموافق 29 ديسمبر 2020 في إطار مواجهات الأسبوع الـ 16 بالدوري الإسباني، وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات بى أن سبورت الرياضية 3 HD.

 

زر الذهاب إلى الأعلى