رياضة

برشلونة ضيفاً على ريال بيتيس الليلة بالدوري الإسباني

الدوري الإسباني

برشلونة ضيفاً على ريال بيتيس الليلة بالدوري الإسباني
يخرج فريق برشلونة الإسباني مساء اليوم الأحد في مهمة صعبة خاصة بعد الهزيمة المفاجأة التي تلقاها الفريق الكتالوني منذ بضعة أيام بهدف نظيف على يد غريمة أتليتك بلباو في إطار مباريات كأس ملك إسبانيا ليودع الفريق الكتالوني البطولة مبكراً بعد الهدف القاتل التي دخل مرماه في الثواني الأخيرة.

ويستضيف اليوم فريق ريال بيتيس برشلونة الجريح في مواجهة تقام على ملعب ستاد بينتو فيامارين معقل فريق بيتيس في لقاء صعب على الفريقين.

برشلونة في ضيافة بيتيس اليوم بالدوري الإسباني

ويحتل أصحاب مباراة اليوم فريق ريال بيتيس المركز ” الثالث عشر ” برصيد 28 نقطة بعدما خاض الفريق 22 مباراة بالدوري الإسباني حتى الآن، تمكن من تحقيق الإنتصار في 7 مواجهات فقط، وتعادل في مثلهم، بينما خسر الفريق حتى الآن بالمسابقة المحلية في 8 لقاءات، ويأمل اليوم في تحقيق نتيجة إيجابية بالرغم من صعوبة المواجهة أمام بطل الدوري الإسباني خلال المواسم السابقة فريق برشلونة كبير كتالونيا.

وكانت نتيجة آخر مباراة لعبها ريال بيتيس ببطولة الدوري الإسباني أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق عندما حل ضيفاً على فريق إيبار في مباراة أقيمت في 2 فبراير الحالي.

فيما يخوض فريق نادي برشلونة مباراة اليوم بعدة دوافع مختلفة لعل من أبرزها محاولة مصالحة جماهيره داخل وخارج إسبانيا بعد الهزيمة المفاجأة أمام أتليتك بلباو والتي خرج على أثرها من مسابقة كأس الملك.

ويحتل برشلونة قبل لقاء اليوم وصافة جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإسباني برصيد 46 نقطة، بعدما خاض الفريق 22 مباراة بالدوري حتى الآن، حقق الإنتصار في 14 مباراة، وتعادل في 4 وخسر مثلهم.

بفارق 3 نقاط فقط عن الفريق الملكي ريال مدريد الذي لم يذق طعم الهزيمة في بطولة الدوري الإسباني إلا في مرة واحدة خلال الموسم الحالي والذي يأمل أن يحقق لقبه بعد غياب خلال المواسم السابقة.

وكانت نتيجة آخر لقاء خاضه برشلونة أنتهى بفوز الفريق الكتالوني بهدفين مقابل هدف على حساب فريق نادي ليفانتي بعدما سجل له الشاب الأسمر أنسومان فاتي في الدقيقتين 30، 31 من أحداث الشوط الأول.

وبالتالي فإننا اليوم على موعد مع لقاء هام للفريقين لسعيهما في تحقيق إنتصار هام ببطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني الإسباني.

وفي الختام يتمنى موقع شخابيط مشاهدة مباراة ممتعة تجمع بين برشلونة وريال بيتيس اليوم بالدوري الإسباني.

 

زر الذهاب إلى الأعلى