رياضة

برشلونة يسعى للتعاقد المجاني مع ديفيد ألابا نجم دفاع بايرن ميونيخ الألماني

برشلونة يقترب من ضم ألابا لتدعيم الخطوط الخلفية للفريق الكتالوني

برشلونة يسعى للتعاقد المجاني مع ديفيد ألابا نجم دفاع بايرن ميونيخ الألماني
تواصل نادي برشلونة الإسباني في الفترة الحالية مع النجم النمساوي ديفيد ألابا من أجل إمكانية ضمه للعملاق الكتالوني في الفترة المقبلة لدعم الفريق الذي يحتاج عدد كبير من اللاعبين، وكان الإختيار على لاعب بايرن ميونيخ الذي يجيد اللعب في أكثر من مركز.

وينتهي عقد ديفيد ألابا مع بايرن ميونيخ مع نهاية الموسم المقبل ولا يريد صاحب الـ28 عام التجديد لصالح العملاق البافاري من أجل خوض تجربة جديدة خارج البوندزليجا.

إدارة برشلونة تتواصل مع ألابا

وتواصل برشلونة مع المدافع النمساوي لإقناعة بفكرة الإنتقال للدوري الإسباني لتكون بوابته الجديدة في عرض مغري سيكون المقابل المادي فيه عالي بالإضافة إلى كونه سينتقل إلى واحد من أعظم الأندية الأوروبية، وطلب العملاق الكتالوني من ألابا الإنتظار حتى نهاية عقده مع البايرن من أجل ضمه بالمجان في الموسم المقبل خلال الشتاء بدون أي أموال.

ويعاني ناي برشلونة حالياً من أزمة مالية طاحنة ستعرقل الفريق عن اتمام الصفقات الجديدة وزاد الأمر سوءاً بسبب فيروس كورونا الذي أوقف كل الموارد المالية للأندية.

ويريد برشلونة التعاقد مع ديفيد ألابا كونه يجيد اللعب في عدة مراكز منها قلب الدفاع ومركز وسط الملعب بجانب مركزه الأساسي وهو الظهير الأيسر، ويحتاج البلوجرانا للتدعيم في تلك المراكز خاصة مع كبر سن بيكيه واقتراب رحيل أومتيتي وأيضاً بحث الفريق عن بديل لجوردي ألبا الذي ليس له بديل سوى فيربو ومع احتمالية رحيل الأخير لإنتر ميلان في صفقة تبادلية.

اقتراحات لتدعيم صفوف برشلونة

ويعتبر المدافع الإسباني إيريك جارسيا لاعب نادي مانشستر سيتي هو أحد الحلول الأولية لبرشلونة من أجل تدعيم الدفاع في الموسم كونه يقدم مستويات جيدة مع السيتيزنس في الموسم الحالي ومع تقدم بيكيه في العمر الإضافة إلى وصول النجم النمساوي إلى سن التاسع والعشرين عندما يتم انضمامه لليجا الإسبانية إذا تمت الصفقة.

أقرأ أيضاً : محمد صلاح يتصدر قائمة أفضل 10 لاعبين بالقارة السمراء

كما يضع العملاق الإسباني النجم السنغالي كاليدو كوليبالي ضمن قائمة اللاعبين الذين يريد الفريق التعاقد معهم قبل الموسم المقبل، وتصل قيمة النجم السنغالي التسويقية إلى 60 مليون يورو، بالإضافة إلى اللاعب باو توريس مدافع فياريال والذي يمتلك شرطاً جزائياً بـ65 مليون يورو وتعتبر قيمة جيدة للفريق الإسباني الذي يعاني حالياً لكنها أرقام أولية بعيده عن التعاقد والتفاوض.

زر الذهاب إلى الأعلى