رياضة

تأجيل جلسة أحمد فتحي للتجديد بسبب قرار إغلاق فروع القلعة الحمراء

النادي الأهلي

تأجيل جلسة أحمد فتحي للتجديد بسبب قرار إغلاق فروع القلعة الحمراء
تم تأجيل جلسة اجتماع لجنة التخطيط للكره بالنادي الأهلي والذي يترأسه الكابتن محسن صالح، حيث كان من المقرر إنعقاد هذه الجلسة لحسم تجديد عقد اللاعب أحمد فتحي والذي سينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

وصرح المصدر بأن فتحي موجود حالياً بالعين السخنة مع أسرته لحين استئناف التدريبات المتوقفة بسبب إنتشار فيروس كورونا وأنه سيجتمع مع مسئولي النادي الأهلي بعد عودة الفريق للتدريبات مرة أخرى.

والجدير بالذكر أن لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي عقدت في وقت سابق اجتماعاً بحضور اللاعب وليد سليمان حيث تم تجديد عقده لمدة موسمين قادمين، هذا قبل إعلان النادي لعدم حاجته لقائد الفريق حسام عاشور،  كما نفذت الإدارة رغبة شريف إكرامي طلب الرحيل.

وخرج مؤخراً نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب أحمد فتحي بنفي وجود أي خلافات بين اللاعب وإدارته في الإتفاق على تجديد العقد الذي سينتهي بنهاية الموسم، وأكد نادر شوقي على أنه تم الإتفاق مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ومدير التعاقد أمير توفيق حول بنود الجلسة، وأن سفر فتحي مع أسرته هو ما أدى إلى التأجيل.

نبذه عن مشوار احمد فتحي مع النادي الأهلي

انضم أحمد فتحي للنادي الأهلي في عام 2007-2008 وحصد معه العديد من البطولات المحلية والإفريقية، بالإضافة إلى مشاركته مع المارد الأحمر في بطولات كأس العالم للأندية في أكثر من موسم.

شارك أيضاً في فوز المنتخب المصري بكأس الأمم الإفريقية ثلاث مرات على التوالي في 2006، 2008، 2010 في سابقة لم تحدث من قبل على مدار التاريخ.

وحصل في عام 2017 على المركز الثاني في نهائي بطولة كاس الأمم الإفريقية مع المنتخب المصري ولكنه خسر اللقب أمام المنتخب الكاميروني حينها، وكان له دور مهم في صعود المنتخب لمونديال روسيا 2018 .

انجازات احمد فتحي

  • مساهمته في حصد لقب الدوري المصري الممتاز في 8 مواسم مع المارد الأحمر.
  • حصوله مرتان مع المارد الأحمرعلى لقب السوبر المحلي.
  • حقق لقب دوري أبطال إفريقيا ثلاث مرات مع الأهلي.
  • حصد مع الأهلي الكونفدرالية الإفريقية للمرة الأولى في تاريخ الفريق.
  • نجح في حصد كاس السوبر الإفريقي في مناسبتين.

وختاماً نحو نتحدث عن أحد أفضم لاعبي كرة القدم التي أنجبتهم الساحرة المستديرة على مدار تاريخ كرة القدم المصرية لما يتمتع به فتحي من إنضباط وإلتزام وجدية سواء على مستوى التدريبات أو المباريات.

زر الذهاب إلى الأعلى