رياضة

تراوري يدخل اهتمامات مانشستر سيتي ويوفنتوس للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة

تراوري على أعتاب الإنضمام لإحدى عملاقي كرة القدم العالمية

تراوري يدخل اهتمامات مانشستر سيتي ويوفنتوس للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة

يرصد لكم التقرير التالي أبرز ما صدر من الصحف الإنجليزية والإسبانية والإيطالية الخاصة بالدوريات الخمسة الكبرى بشان أبرز الأنباء الخاصة بالصفقات الجديدة، وأبرز تحركات الأندية في الوقت الحالي لحسم ملفات اللاعبين وغيرها من القرارات المهمة.

  • صراع على وحش البريميرليج ..

دخل ناديي مانشستر سيتي ويوفنتوس في صراع شرس من أجل الحصول على خدمات النجم أداما تراوري لاعب نادي ولفرهامبتون الحالي، وذلك في الميركاتو الصيفي بنهاية الموسم الحالي.

ويقدم تراوري أداء جيد للغاية حتى أطلق عليه البعض لقب الوحش، واستطاع اللاعب تسجيل هدفين في شباك السيتيزنس ولفت انظار جوارديولا نحوه بشكل كبير، كما يريد البيانكونيري التعاقد معه لدعم الخط الهجومي.

  • إحباط في برشلونة ..

تعرض مسئولي نادي برشلونة لإحباط كبير بسبب صفقة التعاقد مع البرازيلي نيمار أو الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز لدعم الخط الهجومي في الفريق، وهو ما جعل البلوجرانا يحول طريقة من أجل التعاقد مع ثنائي توتنهام.

ويريد برشلونة التعاقد مع الثنائي ندومبلي وسيسيجنون في الصيف المقبل، وقد أعلن المسئولين في السبيرز عن ترك الثنائي بمبلغ يقدر بما يقارب بـ80 مليون جنية إسترليني لترك الثنائي يرحل.

  • توتنهام يريد ميليك ..

دخل نادي توتنهام هوتسبير في الوقت الحالي ليستهدف التعاقد مع أركاديوس ميليك لاعب نادي نابولي خلال الصيف المقبل لتدعيم الخط الهجومي.

ويريد توتنهام الحصول على اللاعب بموجب صفقة تبادلية سيكون فيها لوكاس مورا مستغلين رفض اللاعب البولندي تجديد عقده مع نابولي في الفترة الحالية، ويستقبل صاحب الـ26 عام عرضاً أيضاً من نادي يوفنتوس لكن نابولي يفضل بيعه بالخارج لتجنب المنافسة بينهم مستقبلاً.

  • ركلات جزاء راموس ..

أكدت بعض الدراسات التي أجريت على اللاعب سيرجيو راموس مدافع نادي ريال مدريد أنه ينفذ تسديد ركلات الجزاء بطرق مختلفة عن باقي اللاعبين حول العالم.

وأكدت الدراسات أن راموس لا يدرس تحركات الحارس، فهو ينتظر لأقصى وقت ممكن قبل تنفيذ الركلة وهو ينظر للحارس بدلاً من الكرة حتى يتمكن من تسجيلها.

أقرأ أيضاً : زيدان يعلن في موتمره الصحفي عن جاهزية هازارد وأسينسيو

أقرأ أيضاً : رئيس الاتحاد الإفريقي يتحدث بشأن تحديد مصير الكرة الإفريقية

  • غضب في ريال مدريد ..

ظهر غضب كبير داخل نادي ريال مدريد في الفترة الأخيرة من موقف منافسة برشلونة وبسبب الإتهامات التي وجهها نحوه البلوجرانا بسبب ميل تقنية حكم الفيديو المساعد “VAR” نحوه ومساعدته في المباريات.

وباتت الأمور ساخنة في مدريد بعد إعلان خوسية ماريا بارتوميو لذلك الأمر بشكل علني من خلال تلميحات له عنه، ولم يعلن الميرنجي احتجاجه في بيان رسمي حتى الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى