رياضة

تريزيجيه يقود استون فيلا بفوز مثير على أرسنال من أجل الهروب من شبح الهبوط

تريزيجيه يقود استون فيلا بفوز مثير على أرسنال من أجل الهروب من شبح الهبوط

حقق نادي استون فيلا الانجليزي فوزًا مثيرًا على ضيفه أرسنال ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي وسجل هدف المباراة الوحيد النجم المصري محمود حسن “تريزيجيه” بتلك النتيجة ارتفع رصيد أستون فيلا إلى 34 نقطة يحتل بهم المركز ال17 وبفارق وحيد عن ملاحقه واتفورد.

ليخرج فريقه  من المراكز الثلاثة الأخيرة التي تهبط متفوقًا على واتفورد الثامن عشر بفارق الأهداف، وقد توقف رصيد أرسنال عند النقطة 53 ليحتل بهم المركز العاشر.

وشهدت المباراة أصابة احمد المحمدي ليخرج مستبدلًا في الدقيقة 25 بداعي الإصابة أما تريزيجيه فخاض المباراة بأكملها.

لتصبح فرص استون فيلا في البقاء بالدوري الإنجليزي الممتاز كبيرة للغاية حيث يحتاج للفوز في المباراة الأخير أمام وست هام يونايتد.

مع المحافظة على فارق الأهداف مع واتفورد في حالة فوزه على أرسنال في الجولة الأخيرة من بريميرليج.

وفي حاله خسارة رفاق تريزيجيه سيحتاج إلى خساره واتفورد من أرسنال في الجولة الأخيرة مع خسارة أو تعادل بورنموث صاحب المركز التاسع عشر من إيفرتون لكي يحافظ على بقاءه في الدوري.

ويمكن أن  يظل استون فيلا في الدوري للموسم المقبل في حالة تعادل استون فيلا أمام وست هام سيرفع رصيد إلى النقطة 35 ولكن سيحتاج إلى خسارة واتفورد أو تعادله مع أرسنال في الجولة الأخيرة مع المحافظة على فارق الأهداف  وفي حالة فوز بورنموث على نظيره إيفرتون مع خسارة أستون فيلا وواتفورد سيتساوى الـ3 فرق في عدد النقاط برصيد 34 نقطة وفي هذه الحالة سيتم اللجوء إلى فارق الأهداف بين الفرق الثلاثة لتحديد الفريقين الهابطين إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي “تشامبيونشيب”.

واحتفل نجم ليفربول  محمد صلاح  بتريزيجيه بعد تسجيل هدف فوز فريقه على أرسنال.

ونشر صلاح  عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورة لاحتفال محمود تريزيجيه بهدف ضد أرسنال الذي جاء من تصويبة صاروخية على الطائر ليرفع رصيده من الأهداف إلى الهدف السادس له هذه الموسم.

وبات هذا الهدف هو الثالث لتريزيجيه في مبارياته الثلاث الأخيرة بالدوري.

أقرأ أيضاً

برشلونة يسعى للتعاقد المجاني مع ديفيد ألابا نجم دفاع بايرن ميونيخ الألماني

حمدي فتحي يشارك في تدريبات الأهلي للمرة الأولى له منذ 8 أشهر

زر الذهاب إلى الأعلى