رياضة

تشيلسي يجدد للاعبيه .. تسريب قميص أرسنال وكوليبالي يبتعد عن باريس سان جيرمان

بناءاً على طلب لامبارد إدارة البلوز تجدد للاعبي الفريق اللندني

تشيلسي يجدد للاعبيه .. تسريب قميص أرسنال وكوليبالي يبتعد عن باريس سان جيرمان

نعرض لكم من خلال التقرير التالي موجز سريع لأبرز الأنباء التي وردت في الصحف الكبرى بانجلترا وفرنسا وإيطاليا والتي تهم الإنتقالات الصيفية المقبلة وتجديد عقود اللاعبين وغيرها من الأنباء التي تهم جماهير الكرة الأوروبية، ونعرضها لكم في التقرير التالي.

تشيلسي يجدد عقود لاعبيه ..

أصبح نادي تشيلسي الإنجليزي في الوقت الحالي مضطراً لتجديد عقود لاعبيه بعد الأزمة التي ضربت الكرة الإنجليزية بسبب فيروس كورونا والتي قد تدفع النادي لعدم إبرام صفقات جديدة.

وتنتهي عقود بعض اللاعبين بنهاية شهر يونيو المقبل، لذلك قام النادي بإتخاذ خطوة التجديد لبعض الأسماء التي تنتهي عقودهم قريباً ومنهم ويللي كاباليرو حارس مرمى الفريق بالإضافة إلى أوليفية جيرو مهاجم البلوز.

وينتظر النادي حسم أبرز التجديدات للنجم البرازيلي ويليان، وكان لامبارد مدرب الفريق قد أعلن في وقت سابق أنه يريد استكمال الموسم بنفس العناصر الحالية كما يرغب في التجديد لهم.

تسريب قميص أرسنال ..

انتشرت بعض الصور خلال مواقع التواصل الإجتماعي تفيد بظهور قميص نادي أرسنال للموسم الجديد والذي يبدو أنه مختلف تماماً عن الشكل القديم الذي يلعب به الفريق حالياً خلال الموسم المتوقف بسبب فيروس كورونا.

يذكر أن شركة أديداس الراعي الرسمي للنادي لم تعلن حتى الآن عن القميص الجديد كما لم يقم الجانرز أيضاً بالحديث عن تلك النقطة، وقد يبدو أن القميص المسرب هو ليس حقيقياً.

مانشستر يعود للتدريبات ..

بدأ لاعبو فريق نادي مانشستر يونايتد بالتدريبات للمرة الأولى منذ ظهور فيروس كورونا، وخضع لاعبي الفريق للفحوضات الطبيه الخاصة بالوباء المنتشر لكنها جاءت سلبية، ويستعد اللاعبين حالياً للبداية في خوض التدريبات تمهيداً لعودة الدوري المنتظرة في الأيام المقبلة.

كوليبالي يبتعد عن باريس ..

ابتعد النجم السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع نادي نابولي الإيطالي عن أنظار مسئولو نادي باريس سان جيرمان حيث كان يرغب فريق العاصمة الفرنسية في التعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وكان باريس يريد تدعيم الخط الدفاعي تميهداً لرحيل تياجو سيلفا، لكن القيمة المطلوبة من أجل التفريط في السنغالي كانت كبيرة للغاية بسبب فيروس كورونا والتي تترواح ما بين 50 إلى 70 مليون يورو، وبالتالي يقترب اللاعب من الدوري الإنجليزي حالياً.

لانس يترك هدف الأهلي المصري ..

تتجه النية حالياً داخل نادي لانس الفرنسي بالإبتعاد عن التعاقد مع النجم الكونغولي جاكسون موليكا لاعب نادي مازيمبي الكونغولي خلال الميركاتو الصيفي المقبل مع نهاية الموسم الحالي.

وكان صاحب الـ20 عام من أبرز الأسماء التي يريد الفريق الفرنسي التعاقد معها للتدعيم قبل الموسم الجديد، لكنه يقترب الآن من ترك الصفقة والمنافسة بالكامل للنادي الأهلي المصري الذي يريد أيضاً ضم اللاعب.

زر الذهاب إلى الأعلى