مقالات

تعاقد مركز انسان للدراسات والنشر والتوزيع مع الأديب والسيناريست السوري فؤاد حميرة

فؤاد حميرة

تعاقد مركز إنسان للدراسات النشر والتوزيع برئاسة الدكتور سامح شاكر مع الكاتب والسيناريست السوري فؤاد حميرة صاحب المسلسل الشهير الحصرم الشامي، لإصدار روايته الجديده لتكون انطلاقة جديدة في عالم الكتابة .
الكاتب والسيناريست الشهير الذي تعلق بأعماله الجمهور السوري والعربي، يقدم عمل جديد سيخرج للساحة الأدبية عبر مركز إنسان ليكون بمثابة هدية لجمهور حميرة.
ولد حميرة في العاصمة دمشق عام 1966 لينشأ وقد تعلق قلبه بالكلمات، حيث عمل كمدير تحرير لصحيفة الدستور السورية، في الوقت نفسه أهتم حميرة بعالم المسرح فانطلق في العمل بمسرح الشبيبة والمسرح الجامعي.
تتلمذ فؤاد حميرة على يد الفنان السوري سليم صبري، الذي وضعه قدمه على أول الطريق لكتابة فن السيناريو.
وهكذا قدم حميرة أول أعماله عام 2004 بكتابة مسلسل رجال تحت الطربوش، الذي حقق نجاح كبير ليتبعه بمسلسل غزلان في غابة الذئاب وهو العمل الذي ثَبت اسم حميرة كأحد اهم كتاب السيناريو .
وتتوالى أعمال حميرة حيث قدم؛ الممرات الضيقة وشتاء ساخن ، ليقدم عام 2007 واحد من أهم أعماله وهو مسلسل الحصرم الشامي، الذي تابعة العالم العربي بشغف خلال ثلاث أجزاء.
ويكون هذا العام هو نقطة العودة لانطلاق حميرة مرة أخرى في عالم الكتابة حيث يبشر الجميع بروايته الجديده مع مركز إنسان والتي ستكون مفاجأة للقراء يتم الإعلان عن تفاصيلها قريبًا.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى