رياضة

حسني عبد ربه وحلم رئاسة الإسماعيلي وأسباب اعتزاله

حسني عبد ربه وحلم رئاسة الإسماعيلي وأسباب اعتزاله

كشف عبد ربه: انه يحلم  ب رئاسة الإسماعيلي، لكن يجب أن أدرس الحلم جيدًا، فأنا لم أعتد الفشل؛ خصوصًا أن إدارة النادي تتحكم في الجمعية العمومية وتختار أعضائها، 75% منها يكونوا من القاهرة وخارج الإسماعيلية، يحضرون في حافلات لإنجاح الجمعية العمومية.. وهناك عضويات كثيرة ترفضها الإدارة”.

وتحدث حسني عبد ربه عن سبب اعتزاله:

“عانيت بسبب وجودي مع لاعبين صغار لا يعرفون قيمة الإسماعيلي، دخلت في مشاكل معهم بشكل متكرر، وجودي كان سيتسبب في خسارتي لرصيدي، وهذا ما كان يعمل على تحقيقه بعض الأشخاص”.

وأضاف: “إبراهيم عثمان تفاوض معي على تخفيض عقدي بمقدار 3 ملايين جنيه، وافقت وصار راتبي السنوي مليون جنيه ونصف، وكان (على قلبي زي العسل)، لأني أحب الإسماعيلي”.

واعترف: “لم أدخل نادي الإسماعيلي منذ اعتزالي”.

وأكمل: “كل رؤساء الإسماعيلي الذين عاصرتهم دخلوا النادي من أجل مصلحتهم الخاصة، باستثناء صلاح عبد الغني”.

 

وقال حسني عبد ربه لاعب الإسماعيلي السابق أن الفريق يعاني حاليًا من سوء النتائج وابتعد كثيرًا عن مركزه في المربع الذهبي في الدوري الممتاز.

 

وأضاف حسني عبد ربه في تصريحات لقناة أون تايم سبورت: أن الفريق يضم عددًا كبيرًا من اللاعبين المتناسين لقيمة وأهمية قميص الإسماعيلي، مشيرًا إلى أنه أثناء فترة لعبه دخل في أزمات مثيرة مع اللاعبين لهذا السبب.

وأشار إلى أن الإخلاص هو كلمة السر لـ نجاح أي فريق في العالم، موضحًا أن هناك لاعبين رحلوا عن الفريق ولكن وقت مشاركتهم مع الفريق حققوا نتائج رائعة بسبب الإخلاص أثناء اللعب.

 

وأعرب حسني عبد ربه عن استيائه من التعامل مع فريق بيراميدز كثالث أكبر الفرق الموجودة في الدوري المصري، معتبرًا أن بيراميدز نادي عظيم.

وأكمل حسني عبد ربه أن الأموال ليست كل شيء، فهناك التاريخ والقيمة التي لا يمكن نسيانهما.

 

واسترجع عبد ربه كواليس توقيعه للأهلي بعد عودته من الاحتراف في فرنسا قبل التراجع وإكمال مسيرته في الإسماعيلي.

وقال عبد ربه: “لو كنت أرغب في اللعب للأهلي، لانتقلت إليه عندما عرض علي محمود الخطيب الملايين وقتما كنت في ستراسبورج”.

وبرر: “وقّعت للأهلي بعد عودتي من فرنسا لأن ستراسبورج هددني بالإيقاف، خصوصًا مع مماطلة يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي الذي أغلق المكالمة في وجهي”.

وشدد: “والله لم تتعرض أسرتي لأي تهديدات عندما وقعت للأهلي، سهل للغاية أن أحضر أسرتي بالكامل وأجعلها تقيم في أفضل مكان بالقاهرة، والأهلي كان قادرًا على توفير ذلك”.

زر الذهاب إلى الأعلى