رياضة

دوري أبطال إفريقيا

الأهلي ضيفاً على بلاتينيوم و الهلال يستضيف النجم في الجولة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا

دوري أبطال إفريقيا
تُستكمل اليوم السبت مباريات الجولة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا.. يستعرض معكم موقع شخابيط مباريات اليوم خاصة مباريات المجموعة الثانية، حيث تقام مبارتين هامتين لتحديد ملامح ترتيب المجموعة.

في المباراة الأولى عند الثالثة عصراً يحل النادي الأهلي ضيفاً ثقيلاً على أرض وبين جماهير فريق بلاتينيوم بطل زيمبابوي، ويدخل الأهلي مباراة اليوم في المركز الثاني بالتساوي مع فريق النجم الساحلي التونسي برصيد 6 نقاط بعدما خسر كلاً منهم مباراة وحيدة وحققوا الفوز في مبارتين.

الأهلي يسعى لتكرار الفوز على حساب بلاتينيوم
الأهلي يسعى لتكرار الفوز على حساب بلاتينيوم

بينما يحتل أصحاب الأرض قبل مواجهة اليوم السبت المركز الأخير ليتذيل ترتيب فرق المجموعة الثانية برصيد خالي تماماً من النقاط، ويسعى اليوم لتحقيق نتيجة الفوز من أجل ظهور بعض الأمل في التأهل.

بينما حضر الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي إلى زيمبابوي من أجل حصد نقاط المباراة كاملة بعدما تعقدت المجموعة بتساوي ثلاثة فرق بنفس رصيد النقاط قبل إنطلاق مباريات الجولة الرابعة.

بينما جاءت المباراة الثانية بنفس المجموعة حيث يستضيف فريق الهلال السوداني فريق النجم الساحلي التونسي ولكل منهم في رصيده 6 نقاط ويأمل الفريق السوداني تحقيق الفوز من أجل الاقتراب خطوة نحو التأهل عن المجموعة مستغلاً إقامة المباراة على أرضه ووسط جماهيره.

بينما جاءت مباريات المجموعات الأخرى كما يلي..

في المجموعة الثالثة يستضيف ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي فريق اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة قوية يريد منها صنداونز الفوز لتحقيق صدارته للمجموعة برصيد 7 نقاط قبل مواجهة السبت.

بينما يدخل اتحاد العاصمة مباراة اليوم الصعبة من أجل الفوز أيضاً لصعوبة موقفه بالمجموعة، حيث أن رصيده نقطتين فقط بعد مرور 3 مواجهات خاضها بالمجموعة حتى الآن، ومن أجل رد الخسارة في مباراة الجولة السابقة أمام نفس الفريق على أرضية ميدانه التي أقيمت في الجزائر.

وفي نفس المجموعة يخرج فريق الوداد البيضاوي المغربي لمواجهة فريق بترو أتليتكو الأنجولي في السادسة مساءاً، ويدخل الوداد المباراة وصيفاً للمجموعة برصيد 5 نقاط، بينما يحل الفريق الأنجولي في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة وحيدة فقط.

ويستضيف فيتا كلوب صاحب المركز الرابع بنقطة وحيدة فريق الترجي التونسي متصدر المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط قبل مواجهة اليوم السبت في إطار مباريات الجولة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا.

وفي المجموعة الأولى يلعب مازيمبي الكونغولي المتصدر برصيد 7 نقاط أمام ضيفه فريق أول أغسطس الأنجولي صاحب المركز الرابع برصيد نقطيتن فقط قبل مواجهة اليوم.

وفي النهاية يتمنى لكم موقع شخابيط مشاهدة مباريات ممتعة خلال اليوم السبت الموافق 11-1-2020.

زر الذهاب إلى الأعلى