رياضة

دي بروين يشير للرحيل عن السيتي وكافاني قد يكون صفقة الموسم لمانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يرغب بضم كافاني ودي بروين يسعى للرحيل

دي بروين يشير للرحيل عن السيتي وكافاني قد يكون صفقة الموسم لمانشستر يونايتد

نرصد لكم من خلال التقرير التالي أبرز الأنباء التي خرجت من الصحف الأوروبية الإنجليزية والإيطالية والإسبانية وغيرها من الصحف الكبرى على مستوى القارة العجوز وجاءت كما يلي ..

دي بروين يشير للرحيل ..

أشار النجم البلجيكي كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي إلى إمكانية رحيله عن الفريق في الصيف المقبل بسبب الأزمة التي يمر بها الفريق.

ويأتي رحيل اللاعب بسبب عدم مشاركة السيتيزنس في دوري الأبطال لمدة موسمين بسبب انتهاكه قوانين اللعب المالي النظيف.

فينالدوم على أبواب الرحيل ..

أصبح مصير النجم الهولندي فينالدوم لاعب وسط نادي ليفربول الإنجليزي في حالة غير مستقرة بعدما أصبح اللاعب قريب للغاية من الرحيل في الصيف المقبل.

عقد فينالدوم ينتهي مع نهاية الموسم الحالي
عقد فينالدوم ينتهي مع نهاية الموسم الحالي

وينتهي تعاقد اللاعب مع الريدز مع نهاية الموسم المقبل، ولم يتحرك النادي حتى الآن لتجديد عقود اللاعب والبقاء لفترة طويلة ضمن صفوف الريدز.

كافاني في مانشستر يونايتد ..

اقترب النجم الأورجواني إدينسون كافاني من الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان في الصيف المقبل متوجهاً لنادي مانشستر يونايتد في البريميرليج لخوض تجربة جديدة.

إدارة اليونايتد ترغب بضم كافاني
إدارة اليونايتد ترغب بضم كافاني

وينتهي عقد كافاني مع باريس بنهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع لأي نادي بالمجان ودون الرجوع لفريق العاصمة الفرنسية، لكنه ينتظر حسم موقفه مع الإدارة في مقابل رغبة اليونايتد بتقديم عرض مالي كبير للاعب للموافقة على الإنتقال للدوري الإنجليزي.

روما يرفض التعاقد مع ويليان ..

رفض نادي روما الإيطالي التعاقد مع النجم البرازيلي ويليان في الصيف المقبل بعدما ينتهي عقد اللاعب مع تشليسي الإنجليزي بنهاية الموسم الحالي.

ويأتي سبب الرفض من إدارة الذئاب الإيطالية بسبب المقابل المادي الكبير الذي يتقاضاه اللاعب في الموسم الواحد، وهو ما يصعب تحقيقه من إدارة النادي الإيطالي.

ريال مدريد يصفي الفريق ..

في إطار سعي نادي ريال مدريد للتعاقد مع عدد كبير من اللاعبين الكبار والذين يمكنهم النهوض بالميرنجي من جديد، يخطط النادي حالياً للتخلي عن خدمات ستة لاعبين في الميركاتو الصيفي المقبل.

ووضع الميرنجي أربعة لاعبين على قائمة الراحلين في الصيف المقبل وهم، جاريث بيل ولوكاس فاسكيز وخاميس رودريجيز وماريانو دياز، بالإضافة إلى رحيل أحد اللاعبين مودريتش أو مارسيلو نظراً لسن الثنائي الكبير.

ومن جانب آخر يتلقى النادي عدة رغبات بالحصول على الظهير الأيمن ناتشو والذي قد يوافق النادي على رحيله حال تلقيه عرض جيد، بالإضافة إلى ضمان عودة حكيمي.

زر الذهاب إلى الأعلى