ثقافة وفنون

مركز إنسان للنشر والتوزيع يصدر رواية الانسيالة للروائي مدحت مطر

الانسيالة مدحت مطريصدر قريبا عن مركز إنسان للدراسات والنشر والتوزيع رواية الانسيالة للكاتب مدحت مطر، والتي تعد أحد خطوات التعاون المثمر مع الكتاب الشباب المبدعين لإثراء عالم الأدب الشبابي بكل ما هو جديد ومميز.

ويعد الكاتب مدحت مطر من الكتاب الشباب الصاعدين بقوة في عالم أدب الخيال العلمي والذي يستغل خلفيته الهندسية ليُطعم رواياته بحقائق علمية حقيقية تعطيها ثِقل ونكهة خاصة.

ويتنوع انتاج “مطر” في مجال الخيال العلمي بين الفانتازيا والرعب وعالم الأساطير الذي يقدم به رؤية جديدة لعوالم مختلفة ومشوقة.

في الوقت نفسه فإن مدحت مطر محب للشعر واشتهر بديوانه بلورة الماس الذي صدر عام 2011.

وقد بدأ مطر بروايته الأولى تابوت الشيطان عام 2010 ليستمر منذ ذلك الحين في الكتابة ليقترب عدد أعماله المنشورة من 20 عنوان.

ومن أهم ما نُشر لمدحت مطر؛ جزيرة الرعب، والدناهشة، والحياة المرة، والاختفاء الغامض، وسنوات العذاب، والعائدون من البرزخ، ورحلة الهلاك، والمتحولون، وبنت أبالسة، وتابوت الشيطان.

سمر هشام

سمر هشام خريجه اعلام جامعه القاهره 2018 علاقات عامه واعلان ,رئيسة تحرير موقع شخابيط لديها العديد من الخواطر والقصص القصيره و لها مايزيد عن 500 مقالآ في عدده مواقع في مجالات عديده ,فاشون ,موضه ,جمال , صحه ,رياضه ,علم نفس
زر الذهاب إلى الأعلى