رياضة

رودريجيز ينضم رسمياً إلى إيفرتون الإنجليزي

انتقالات الدوري الإنجليزي

رودريجيز ينضم رسمياً إلى إيفرتون الإنجليزي
أعلن نادي إيفرتون الإنجليزي عن تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب الكولومبي جيمس رودريجيز صانع ألعاب نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم صفوف الفريق قبل بداية الموسم بالدوري الإنجليزي الممتاز.

إدارة إيفرتون الإنجليزي حصلت على خدمات اللاعب من الملكي لمدة موسمين قابلة للتجديد لموسم إضافي إذا أراد النادي ذلك، وبالتالي أصبح جيمس هو ثاني صفقات الفريق الأزرق قبل بداية الموسم الجديد 2020-2021.


قيمة صفقة انتقال رودريجيز إلى إيفرتون

 

كلفت هذه الصفقة نادي إيفرتون مبلغ 22 مليون جنية إسترليني، بعدما أعلن الملكي عدم حاجته للاعب، وخروجه من قائمة الموسم الجديد بعد عدم اعتماد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عليه بشكل أساسي في مباريات الموسم المنتهي، في ظل تواجد عدد كبير من اللاعبين في ذلك المركز أبرزهم “اوديجارد” العائد من ريال سوسيداد بجانب تواجد “هازارد” و”رودريجو” و “جونيورز”.

اقرأ أيضاً: ميسي يتواصل مع جوارديولا استعدادًا للإنضمام إلى مانشستر سيتي الإنجليزي


تصريحات جيمس عقب الإنضمام للدوري الإنجليزي

 

صرح اللاعب الكولمبي لأول مرة فور التعاقد للموقع الرسمي للنادي الإنجليزي قائلاً أنه سعيد لوجوده في النادي فهو فريق كبير، وله تاريخ عظيم في انجلترا مشيراً إلى سعادته الكبيرة بتواجده مع مدرب يعرفه جيداً من قبل وهو كارلو أنشيلوتي، الذي سبق له أن تولى تدريب اللاعب مع نادي ريال مدريد.

حيث تابع أنه يتطلع إلى تحقيق الإنجازات مع النادي مثلما يطمح الجميع داخل الفريق في الوقت الحالي استعداداً للموسم الجديد، وأكد أنه جاء لتقديم أداء أفضل، ومساعدة الفريق على تحقيق الانتصارات، وتقديم كرة قدم جيدة يتمتع بها الجماهير.


مسيرة جيمس رودريجيز

 

انتقل رودريجيز إلى ريال مدريد عام 2014 بعد تقديم أداء جيد في كأس العالم قادماً من نادي بورتو البرتغالي.

والآن أصبح هو ثاني صفقات النادي الإنجليزي بعد “آلان” لاعب نادي نابولي الإيطالي.

من المقرر أن تنطلق منافسات الموسم الجديد في انجلترا يوم السبت المقبل حيث سيلتقي إيفرتون نظيره فريق توتنهام في مواجهة الإفتتاح للموسم، التي ستكون على ملعب السبرز لحساب الجولة الأولى.

زر الذهاب إلى الأعلى