رياضة

روما يريد شراء مختاريان وأرسنال يطلب 25 مليون يورو للإستغناء عنه نهائياً

أخبار الدوري الإيطالي

ديبالا يريد زيادة راتبه من أجل تمديد تعاقده مع فريق السيدة العجوز
ديبالا يريد زيادة راتبه من أجل تمديد تعاقده مع فريق السيدة العجوز

صدمة روما بسعر مختاريان ..

في ظل سعي فريق روما الإيطالي لتدعيم صفوفه من خلال شراء اللاعب مختاريان لاعب أرسنال أشارت التقارير الصحفية أن أرسنال أبلغ روما أنه بحاجة إلى 25 مليون يورو لرحيل لاعب خط الوسط “هنريك مختاريان” في ترتيب دائم خلال نافذة التبادل في منتصف العام الحالي.

ويلعب اللاعب الأرمنيني بنظام الإعارة فقط لمدة موسم مع روما، لكن النادي الإيطالي يحتاج إلى ضمه بشكل نهائي.

تعقيد الأمور من قبل الأنتر مع برشلونة ..

كما قالت الصحف الإيطالية أن فريق أنتر ميلان يعقد الأمور علي فريق برشلونة الإسباني .. حيث عرض الفريق الأسباني علي الأنتر مبلغ 70 مليون يورو مقابل ضم اللاعب لاوتارو مارتنيز بالأضافه الي إعطائهم لاعبين وهم “فيدال ونسيلسون سيميدو”، وقابلت إدارة الأنتر طلب برشلونة بالرفض، ولا يزال أنتر يرغب في الحصول علي قيمة الشرط الجزائي كاملاً من  فريق برشلونة.

نادي يوفينتوس يود استمرار ديبالا ..

قالت الصحف الإيطالية أن نادي يوفينتوس لا يود التخلي عن اللاعب المهاجم “باولو ديبالا” ويود الفريق تمديد عقد اللاعب الأرجنتيني والذي سينتهي عام 2022 ويريد النادي بقاءه لأطول فتره ممكنه، كما أن اللاعب يود البقاء ايضا في النادي ولكنه يمكن أن يطلب راتباً أعلي.

ديبالا وعائلته في العزل الصحي بعد اصابته بفيرس كورونا ..

قالت الصحافة الإيطالية بأنهم الهجات الطبية الإيطالية قد اخذت عائلة باولو ديبالا واحتجزوهم في الحجز الصحي بعد إصابة اللاعب باولو ديبالا بفيروس كورونا خوفاً من أن يكون قد أصاب عائلته ايضا بالفيروس.

نابولي يقوم بتأجيل تدريباته مره أخري ..

قام فريق نابولي الإيطالي بتأخير تدريباته مره اخري من يوم الأربعاء الماضي لمدة أسبوع آخر أي إلى يوم الأربعاء من الأسبوع المقبل، وذلك بسبب الظروف التي تمر بها إيطاليا في هذه الأوقات.

ففي ظل الأزمة التي تعيش فيها إيطاليا من محاربة الفيروس الجديد المدعي باسم فيروس كورونا خرج نادي نابولي عن صمته ليؤكد على عودته للتدريبات مره اخري، ولكن الأحوال التي تمر بها إيطاليا تمنع النادي من إتخاذ خطوة كهذه، ثم قام النادي بالتراجع عن هذه الخطوة.

زر الذهاب إلى الأعلى