رياضة

ريال مدريد ومونشنجلادباخ في مهمة صعبة بدوري أبطال أوروبا 2020

دوري أبطال أوروبا 2020-2021

ريال مدريد ومونشنجلادباخ في مهمة صعبة بدوري أبطال أوروبا
ريال مدريد ومونشنجلادباخ في مهمة صعبة بدوري أبطال أوروبا

يخوض ريال مدريد ومونشنجلادباخ الألماني اليوم مباراة صعبة، خاصةً على الملكي من أجل تجنب الخروج المبكر من دور المجموعات في الموسم الحالي بدوري أبطال أوروبا 2020-2021.

حيث يستضيف ملعب ” ألفريدو دي ستيفانو ” مواجهة ريال مدريد ومونشنجلادباخ في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا والتي يحمل لقبها فريق بايرن ميونيخ الألماني.

ريال مدريد يسعى اليوم لتحقيق الإنتصار على مونشنجلادباخ من أجل حسم الصعود إلى الدور المقبل للبطولة بغض النظر عن نتيجة مباراة إنتر ميلان ضد شاختار الأوكراني في منافسة شرسة للغاية بالمجموعة النارية.

“أقرأ أيضاً : النادي الاهلي بطل كأس مصر للمرة الـــ 37 في تاريخه


ريال مدريد يسعى لتخطي عقبة جلادباخ

يحتل الريال المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط بالتساوي مع دونستيك الأوكراني الذي يخوض مباراة صعبة أمام أنتر ميلان الإيطالي صاحب الـ 5 نقاط في المركز الأخير، بينما يتصدر مونشنجلادباخ الألماني المجموعة برصيد 8 نقاط في أقوى مجموعة بالبطولة هذا الموسم.

الملكي وضع نفسه في موقف حرج بعدما تلقى الهزيمة في الجولة الماضية أمام شاختار دونيستك الأوكراني بنتيجة 0-2 في مفاجأة للجميع، خاصةً وأن بطل أوكرانيا تعادل مع ريال مدريد 3-3 في مباراة الذهاب التي أقيمت في إسبانيا.


تصريحات زيدان قبل مباراة ريال مدريد اليوم

تحدث زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد قبل مباراة اليوم بساعات قائلاً ” نعلم أن المباراة لن تكون سهلة، كونها أمام أحد أفضل الفرق من الناحية النظيمية دفاعاً وهجوماً، لكننا لا نفكر إلا في تحقيق الفوز بالمباراة من أجل التأهل المباشر دون الدخول في حسابات معقدة “.

من ناحية أخرى يدخل الفريق الألماني المباراة بعدما تلقى هزيمة قاتلة على ميدانه على يد فريق أنتر ميلان الإيطالي بنتيجة 2-3 في مباراة مجنونة شهدث العديد من الأحداث المثيرة.

نتيجة مباراة الذهاب بين ريال مدريد ومونشنجلادباخ

أقيمت مباراة الذهاب بين ريال مدريد ومونشنجلادباخ في 27 أكتوبر الماضي في ألمانيا، حيث أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

سجل للريال كلاً من ” كريم بنزيما، كاسيميرو “، بينما سجل لجلادباخ اللاعب ” ماركوس ثورام ” في الدقيقتين 33، 58 من زمن المباراة.


موعد مباراة ريال مدريد ومونشنجلادباخ اليوم

تنطلق مباراة ريال مدريد اليوم في تمام الساعة العاشرو مساءاً بتوقيت القاهرة، وتذاع حصرياً عبر شبكة قنوات beIN Sports.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى