رياضة

ريال مدريد يتخطى إيبار بثلاثية في الدوري الإسباني

ريال مدريد يتخطى إيبار بثلاثية في الدوري الإسباني

حقق ريال مدريد انتصارًا مهمًا على خصمه إيبار بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإسباني.

وقلص الفريق الملكي الفارق مع المتصدر برشلونة إلى نقطتين مرة أخرى ليظل ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 59 بينما توقف رصيد إيبار عند النقطة 27 في المركز الـ16.

وجاءت أهداف المرينجي الثلاثة في الشوط الأول من عمر المباراة عن طريق وني كروس في الدقيقة 4، سيرجيو راموس في الدقيقة 30 ومارسيلو في الدقيقة 37، بينما جاء هدف إيبار الوحيد في الدقيقة 60 من عمر الشوط الثاني.

 

وخاض الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد مباراته الـ200 في جميع البطولات في قيادته الملكي ، وحقق فوزه الـ132 بعد الفوز على إيبار.

وقال زيدان بعد المباراة في موتمره الصحفي: “أعجبني الأداء في الشوط الأول، لقد كان جيدًا جدًا، ضغطنا بشكل محكم. في الشوط الثاني هبط مستوانا ربما تراخينا بعض الشيء خلال الشوط الثاني.

‏كنا نعلم أن هازارد يفتقد لرتم المباريات ولذا لم يكمل المباراة. نحن سعداء بما قدمه إيدن وبما قدمه الفريق كاملًا.

كان علينا إجراء تبديلات اضطرارية. لوى كارفخال كاحله، وشعر راموس ببعض الآلام، بينما لم يلعب هازارد منذ مدة طويلة.

‏رودريغو هو لاعب مدريد. لدي 23 لاعبًا وعليَّ الاختيار. لعب ميندي سابقًا في مركز الظهير الأيمن، وهو مركزٌ يجيد اللعب فيه لأنه يلعب جيدًا بقدمه اليمنى لقد كان خيارًا اضطراريًا بسبب الإصابة

نحن سعداء لتواجد ماركو معنا. سأشرك ماركو قريبًا. ما زال هناك الكثير من المباريات. وأنا أعول على ماركو

‏• وسُئل زيدان عن اللعب دون جمهور؟
وأجاب: سيكون هذا هو الوضع حتى نهاية الموسم. علينا التعود على ذلك.

وماذا عن بيل؟
جميع اللاعبين مهمون وسأعتمد على كل واحد منهم.‏ كان بمقدور هازارد التسجيل، لكنه فضّل التمرير ليسجل سيرخيو راموس.

ووجه زيدان رساله تحفيزية للاعبين: “نعلم الوضع الحالي، لكنهم لاعبون أبطال وسيتأقلمون مع الوضع الراهن. علينا أن نضع التركيز نصب أعيننا حتى نهاية الموسم”.

زر الذهاب إلى الأعلى