رياضة

ريال مدريد يواجه ريال بيتيس في مواجهة تبدو سهلة للملكي ضمن مباريات اليوم بالدوري الإسباني

الدوري الإسباني

ريال مدريد يواجه ريال بيتيس في مواجهة تبدو سهلة للملكي ضمن مباريات اليوم بالدوري الإسباني
يشهد يوم الأحد على مدار اليوم عدة مباريات تختتم بها مواجهات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني “لا ليجا”..

تبدأ مباريات اليوم بمواجهة متواضعة بين “أوساسونا” صاحب المركز الثالث عشر برصيد 31 نقطة، و “إسبانيول” متذيل الترتيب برصيد عشرين نقطة فقط من 26 مباراة خاضها هذا الموسم..

وفي مباراة بين فريقين آخرين من النصف الثاني من الترتيب يستضيف “بلد الوليد” فريق “أتليتيك بلباو” في مباراة صعبة على أصحاب الأرض الذين يدخلون اللقاء في المركز الخامس عشر، فيما يدخل الضيوف المواجهة في المركز العاشر برصيد 34 نقطة مقتربين من “غرناطة” صاحب المركز التاسع.

ويستضيف “ليفانتي” في الخامسة مساءًا فريق “غرناطة” الذي يقدم عروضًا جيدةً هذا الموسم، وهذا ما يظهر في ترتيبهم الحالي، حيث أنهنم يحتلون المركز التاسع برصيد 37 نقطة راغبين في تضييق الخناق أكثر فأكثر على فريق “فياريال” صاحب المركز الثامن.
فيما يدخل أصحاب الأرض اللقاء في المركز الثاني عشر برصيد 32 نقطة، وفي حالِ الفوز على غرناطة سيتقدم ليفانتي للمركز الحادي العشر متخطيًّا “ديبورتيفو ألافيس”.

وفي السابعة مساءًا يستضيف “فياريال” في المادريجال فريق “ليجانيس” صاحب المركز قبل الأخير في مهمة تبدو سهلة على فريق الغواصات الصفراء.
ويدخل فياريال اللقاء في المركز الثامن برصيد 38 نقطة من 26 مباراة، ويأمل الفريق الأصفر في تحقيق أكبر عدد من النتائج الإيجابية الفترة المقبلة للبقاء في المنطقة الدافئة لنهاية الموسم.

ختاماً عند تمام العاشرة مساءًا، يحل المتصدر “ريال مدريد” ضيفًا ثقيلاً على فريق “ريال بيتيس” صاحب المركز الرابع عشر برصيد 30 نقطة.
فيما يدخل رجال المدرب “زين الدين زيدان” المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز المستحق والغالي على الغريم “برشلونة” في الكلاسيكو الماضي بهدفين نظيفين انتزع بهما الملوك صدارة الدوري مرة أخري، ليصل الريال للنقطة 56 بفارق نقطة وحيدة عن البارسا..
ويأمل الفريق الأبيض في الحفاظ على الصدارة لحصد لقب الدوري الغائب عن خزائن النادي منذ موسم 2016/2017، وكذلك التركيز على لقاء العودة ضد “مانشستر سيتي” في السابع عشر من مارس الجاري.

ويتمنى موقع شخابيط مشاهدة مباريات مثيرة اليوم ضمن مباريات الإسبوع 27 بالدوري الإسباني.

زر الذهاب إلى الأعلى