رياضة

رين الفرنسي يصدم ريال مدريد مجدداً ومانشستر يونايتد يجدد الثقة في النيجيري إيجالو

مشاركة رين الفرنسي بدوري الإبطال تصعب إنتقال كامافينجا للريال

رين الفرنسي يصدم ريال مدريد مجدداً ومانشستر يونايتد يجدد الثقة في النيجيري إيجالو

خرج نادي رين الفرنسي بتصريح جديد يحسم مستقبل النجم الشاب كامافينجا لاعب وسط النادي والذي يلقى اهتمام كبير من ريال مدريد لضمه في الصيف المقبل، ويبدو أن النادي لن يوافق على عرض الميرنجي للتعاقد مع اللاعب.

ويسعى نادي رين للإحتفاظ بخدمات اللاعب الفرنسي الشاب خاصة وأنه ما زال في سن الـ17 ويمكنه البقاء لمدة موسم أخر في الدوري مع ناديه الحالي على أقل تقدير، ومن الصعوبات التي تعيق انتقال اللاعب للدوري الإسباني هي حصول رين على فرصة اللعب بدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل من خلال الأدوار الإقصائية للبطولة الأوروبية.

وأعلن النادي من قبل عدم موافقته على بيع اللاعب إذا كان لديهم فرصة اللعب بدوري الأبطال في الموسم المقبل وهو ما تحقق الآن بعد إعلان إنتهاء الدوري الفرنسي وبقاء النادي في المركز الثالث، كما أعلن اللاعب من قبل أنه يريد الظهور في دوري الأبطال من خلال ناديه الحالي وليس ريال مدريد.

وأصبح أمام اللاعب الآن فرصة جيدة لإثبات ذاته للجماهير ولإقناع الملكي أكثر بأدائه المميز، حيث كان الريال مستعد لتقديم ما يقارب الـ60 مليون يورو لحسم الصفقة سريعاً معتبراً اللاعب جيد ولا يستحق الإنتظار حتى الموسم المقبل، فهل نشهد اتمام الصفقة خلال الأيام المقبلة أم يستقر النادي الفرنسي على موقفه؟.

ومن جانب آخر أتاح نادي مانشستر يونايتد الفرصة أمام المهاجم النيجيري للشياطين الحمر أوديون إيجالو من أجل تقديم الكثير مع النادي خلال باقي مباريات الموسم الحالي.

النيجيري إيجالو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي
النيجيري إيجالو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي

ويلعب إيجالو لمانشستر في الموسم الحالي معاراً من نادي شنجهاي الصيني، ونجح في تسجيل أربعة أهداف وصناعة أخر من خلال 8 مباريات لعبها مع اليونايتد في الموسم الحالي، مما جعل الإدارة تستعد لبداية الحديث مع النادي الصيني لمتديد إعارة اللاعب لمدة موسم أخر أو تفعيل بند الشراء بشكل نهائي.

وبالرغم من كبر سن اللاعب ووصوله إلى الـ30 من عمره إلا أن اليونايتد يريد منح اللاعب فرصه أخرى بعدما نجح في اثبات ذاته للجماهير، وإذا ما أراد اليونايتد تفعيل عقد الشراء فعليه بتقديم مبلغ 15 مليون جنية إسترليني من أجل الشراء النهائي وهو الذي سيتوقف على أداء النجم النيجيري.

زر الذهاب إلى الأعلى