لايف ستايلموضة

ستايلات بألوان يمكنكِ تنسيقها مع اللون الأزرق

ستايلات بألوان يمكنكِ تنسيقها مع اللون الأزرق

كتبت- سمر هشام: 

ستايلات بألوان يمكنكِ تنسيقها مع اللون الأزرق فالألوان الفاتحة موضة هذا العام، خصوصًا الألوان الساطعة كالأزرق والأحمر والأصفر، فتعُد الألوان البراقة أكثر الألوان المُميزة والتي تعُد صيحات الموضة هي تنسيق الألوان الفاتحة، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن لون واحد منهم، ستايلات بألوان يمكنكِ تنسيقها مع اللون الأزرق هي ألوان غير اعتيادية وجديدة، فتلك الموضة مسيرتها مكملة معنا لعام 2020، ولكن الصعوبة هي كيفية تنسيق ألوان مع بعضها غريبة ومختلفة سوف نتحدث عنها.

ستايلات بألوان يمكنكِ تنسيقها مع اللون الأزرق

1- تنسيق اللون الأزرق مع الأصفر

من الألوان الفاتحة المُبهجة هو اللون الأصفر، ولكنه يصعب تنسيقه مع ألوان أخرى، فما بالكِ إن كان من ضمن هذه الألوان هو الأزرق الذي يحتاج إلى تنسيق مُختلف كي تجعلِ اللوك مناسب وستايله جديد.

828388

2- تنسيق اللون الأزرق مع اللون الأحمر

من أكثر الألوان الجرئية التي تتردد الفتاة قبل ارتدائها، ومن يقوم بارتداء لون مثل اللون الأحمر يتميز بالجرأة والثقة بالنفس، خصوصًا وإن قمتِ بدمج اللونين مع بعض اللون الأحمر والأزرق، ستستمتعين بإطلالة أكثر جرأة ولوك مختلف وجديد.

ستايلات بألوان يمكنكِ تنسيقها مع اللون الأزرق

3- تنسيق اللون الأزرق مع الأخضر

سبق وأن تحدثنا عن تنسيق اللون الأخضر مع اللون الأزرق، خصوصًا وبأن هذان اللونين من الألوان الموضة ل2019، كثيرون من البلوجرز قاموا بتنسيق الأزرق مع الأخضر في أكثر من ستايل، فهذه الصيحة مميزة وستُعطيكِ إطلالة مُختلفة إن قمتِ بتجربتها.

ستايلات بألوان يمكنكِ تنسيقها مع اللون الأزرق

4- تنسيق اللون الأزرق مع اللون الوردي

من الألوان الهادئة والرقيقة عند دمجكِ لهذين اللونين الأزرق والوردي، ستستمتعين بإطلالة مختلفة وجذابة، خصوصًا أنه يمكنكِ دمج الألوان البسيطة مع بعضها بسهولة وارتدائهم في أوقات مُختلفة، وهذا ما يجعلنا أن نقوم باختيار الألوان السهلة البسيطة.

5959171 1751 1

قد يهمك أيضاً

أفكار مختلفة لإطلالة أنيقة بالجاكت الجينز

5 قطع أساسية مواكبة لموضة شتاء 2020 للمحجبات ننصحكِ بامتلاكها

للمحجبات 6 إطلالات شتوية أنيقة يمكنك تقليدها هذا الموسم

بلوفرات موضة شتاء 2020 ونصائح تنسيقها وأختيارها

طرق مختلفة لارتداء السكارف بإطلالات مميزة في فصل الشتاء

سمر هشام

سمر هشام خريجه اعلام جامعه القاهره 2018 علاقات عامه واعلان ,رئيسة تحرير موقع شخابيط لديها العديد من الخواطر والقصص القصيره و لها مايزيد عن 500 مقالآ في عدده مواقع في مجالات عديده ,فاشون ,موضه ,جمال , صحه ,رياضه ,علم نفس
زر الذهاب إلى الأعلى