رياضة

صلاح يقود ليفربول ضد أرسنال اليوم في قمة الأسبوع بالدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي الممتاز

صلاح يقود ليفربول ضد أرسنال اليوم في قمة الأسبوع بالدوري الإنجليزيينتظر عشاق كرة القدم الإنجليزية في العالم والوطن العربي بشكل خاص مواجهة بطابع خاص بين ليفربول ضد أرسنال في لقاء سيجمع بينهما على ملعب ستاد الأنفيلد اليوم الإثنين في واحدة من أبرز مواجهات الجولة الثالثة من منافسات البريميرليج للموسم الحالي 2020-2021.

حيث تنطلق المواجهة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتعد مواجهة اليوم بين الثنائي المصري محمد صلاح لاعب وهداف نادي ليفربول بجانب محمد النني متوسط ميدان نادي أرسنال، والذي أصبح يشارك في الفترة الأخيرة مع الجانرز عكس موسمه الأخير قبل الرحيل على سبيل الإعارة.


ليفربول ضد أرسنال من أجل الصدارة

 

نجح ليفربول في حصد 6 نقاط من خلال تحقيقه الانتصار في أول مواجهتين له بالدوري هذا الموسم في بداية مشوار الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث كان أول انتصار على حساب فريق ليدز يونايتد برباعية مقابل ثلاثة في اللحظات الأخيرة بهاتريك لصلاح، ثم فاز على تشيلسي في الجولة الثانية بهدفين دون مقابل سجلهم السنغالي ساديو ماني.

اقرأ أيضاً: يوسف البلايلي يقترب من الانضمام لنادي القرن الإفريقي


أرسنال يرغب في مواصلة البداية الممتازة بالدوري الإنجليزي

 

بينما على الجانب الآخر استطاع أرسنال تحقيق الفوز في أول مبارتين بالموسم، بعدما انتصر على حساب نادي فولهام بثلاثة أهداف دون مقابل في مباراة الإفتتاح، ثم واجه نادي وست هام يونايتد في الجولة الثانية وتفوق عليه بهدفين مقابل هدف وحيد، ويمتلك الفريق حالياً 6 نقاط أيضاً.

ستكون مواجهة اليوم شرسة للغاية لكونها تحمل أكثر من عنوان واعتبار بين الفريقين، بعدما تصدر كلاهما جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ويريد كل فريق منهما تحقيق الانتصار حتى ينفرد بصدارة الترتيب.


تاريخ مواجهات ليفربول ضد أرسنال

 

تعتبر مواجهة اليوم من أقدم المواجهات الإنجليزية التي يتابعها مشجع البريميرليج، بعدما سبق وأن أقيمت بين ليفربول ضد أرسنال 196 مواجهة من قبل، فاز ليفربول في 72 مرة، بينما نجح أرسنال في تحقيق الانتصار خلال 69 مواجهة، وحضر التعادل في 55 مباراة أخرى، لتنطلق منافسة الليلة بشراسة بين لاعبي الطرفين.

جدير بالذكر أن ليفربول يخوض منافسات الموسم الحالي حاملاً لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب أكثر من 25 عاماً عن خزانة بطولات الريدز.

زر الذهاب إلى الأعلى